الدورى الاسبانى

لويس سواريز يهاجم برشلونة

التفاصيل الكاملة للاعب برشلونة السابق لويس سواريز

لويس سواريز يهاجم برشلونة حيث قرر لاعب اتلتيكو مدريد ان يخرج عن صمته والكشف عن رحيله من ناديه السابق خلال الميركاتو الصيفى الماضى .

فتح لويس سواريز النار على برشلونة ناديه السابق والذى لم تحترمه على حد قوله, واكد انه قد تلقى معاملة سيئة من النادى, على الرغم من انه كان ثانى افضل لاعب فى الفريق بعد الارجنتينى ليونيل ميسى .

كما اشار سواريز على ان ادارة برشلونة قد قامت بطرده من النادى دون اى اعتبار لما قدمه خلال السنوات الماضية عندما كان منضما فى صفوف الفريق .

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركة الاسبانية الشهيرة ان ما ازعج لويس سواريز هو انهم قالوا اننى كبرت فى السن, ولم يعد بامكانى اللعب كما كنت, واننى متواجد فى فريق عظيم .

لويس سواريز يهاجم برشلونة

اقرا ايضا: محمد الشناوى اسطورة الاهلى وافريقيا.. تعرف على قصته

وواصل: لقد طردنى برشلونة واخبرونى انهم لا يعتمدون على, ولم يشاورنى احد على الاطلاق, ولم يحترمونى ولكننى كنت استحق بعض الاحترام .

واكد: لن اتواجد فى مكان لم يعد الناس يحبوننى به, والانتقال الى فريق الحالى اتلتيكو مدريد كان موضع ترحيب واحترام .

واتم لويس سواريز حديثه موضحا ان الكثير من الناس مازالوا يتساءلون لماذا ذهبت الى اتلتيكو مدريد بالتحديد, والشئ المهم هو قوتك وعقليتك, ومن المهم ان تؤمن ان لديك امكانيات تعكس المواقف الصعبة, وانا لم ولن استسلم, واظهرت لـ برشلونة اننى مازلت بامكانى اللعب على اعلى مستوى .

اقرا ايضا: نيفيل: لاعبي ليفربول اصبحو مثل الزومبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى