الدورى الانجليزى

تدريبات ليفربول تحمل خبراً سيئاً.. نجمان مهددان بالغياب

حملت تدريبات الفريق الكروى الأول بنادى ليفربول, اليوم الأحد خبراً سيئاً لجماهير نادى ليفربول قبل المواجهة المرتقبة مع نظيره اُرسنال غداً الأثنين ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز, للموسم الجديد 2020-2021 .

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره اُرسنال فى الأيام المقبلة مرتين لتكون المواجهة الثالثة بينهما بعد كأس الدرع الخيرية قبل انطلاق الموسم والتى نجح اُرسنال فى الفوز بها .

ولكن بعد مواجهة الغد بين الفريقين, فى البريميرليج ينتظر أن يلتقى الفريق للمرة الثالثة هذا الموسم يوم الخميس المقبل ضمن منافسات كأس الرايطة الإنجليزية المحترفة .

إقرأ أيضاً : الأهلى يعلن إنضمام جيرالدو لـ منتخب أنجولا

ونج الفريقان حتى الاُن فى حصد العلامة الكاملة من مباراتهما فى أول جولتين من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز, حيث تفوق من خلالها ليفربول فى الجولة الأولى على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3 بعد هاتريك رائع للمصرى محمد صلاح, ثم دك شباك تشيلسى بثنائية لمهاجمه المتألق ساديو مانى .

وغاب عن تدريبات فريق ليفربول اليوم الأحد الثنائى حارس المرمى البرازيلى المتألق أليسون بيكر ولاعب الوسط الجديد الإسبانى تياجو ألكانتارا .

ووفقاً لما نشرته صحيفة التايمز البريطانية, فإن اللاعبين يعانيان من إصابات مختلفة ولم يتحدد بعد موقفهم من اللحاق بالمباراة المقررة عند التاسعة مساء غد الأثنين بتوقيت القاهرة, العاشرة بتوقيت السعودية .

وأوضحت الصجيفة, أن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول ينتظر قرار الجهاز الطبى للفريق بشأن الموقف النهائى للاعبين خاصة أنهم لم يشاركوا فى التدريبات خلال اليومين الماضيين, وغابا أيضاً عن مران الفريق صباح اليوم فى الأنفيلد .

إقرأ أيضاً : تصريحات نارية من سيرجى بشأن أزمتى ليونيل ميسى وسواريز وكارثة بايرن ميونخ

فيما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية, بدورها أن ألكانتارا و أليسون بيكر, مهددان بالغياب عن مباراة اُرسنال وأن الفحص الطبى غداً الأثنين سيحدد بشكل قاطع ما إذا كان بإمكانهم المشاركة فى المباراة من عدمه .

ويعتبر أليسون بيكر لاعباً, لا غنى عنه فى تشكيلة ليفربول حيث يعد حائط الصد الأول للفريق وتألقه فى الكثير من المباريات منح ليفربول انتصارات غالية .

أما تياجو ألكانتارا, فشارك مع الريدز للمرة الأولى فى المباراة السابقة أمام تشيلسى بعد حسم صفقته من فريق بايرن ميونخ الألمانى خلال الميركاتو الصيفى الجارى .

ووفقاً لما نشرته التايمز البريطانية, فقد شهد مران الفريق اليوم تجهيز الحارس البديل أدريان لحماية عرين الفريق فى مباراة اُرسنال المهمة .

إقرأ أيضاً : تقرير إيطالى: سباليتى مرشح لخوض تجربة استثنائية مع الأهلى.. حال رحيل فايلر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى