الدورى الانجليزى

ليفربول قد يرغب في رحيل محمد صلاح وماني في الميركاتو الصيفي

روري سميث ينشر تقريرا حول رغبة ليفربول في بيع صلاح وماني

ليفربول قد يرغب في رحيل محمد صلاح وماني في الميركاتو الصيفي حسب ما يعتقده “روري سميث” الصحفي الاميركي بصحيفة “نيويورك تايمز” الانجليزية .

فقط ارتبطت اسماء اللاعبين الافريقيين محمد صلاح وساديو ماني مهاجمي فريق ليفربول الانجليزي بالانتقال خارج الريدز مع نهاية الموسم الحالي خاصة بسبب الازمة المالية التي يمر بها النادي حالية مثل غالبية اندية اوروبا في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد .

وقد اكد سميث في تقريره الذي نُشر في “تايمز” ان ليفربول قد يرغب في تعزيز صفوفه بحلول الصيف وسيكون سعيدا ببيع صلاح وماني .

ليفربول قد يرغب في رحيل محمد صلاح وماني في الميركاتو الصيفي

اقرا ايضا: ردود افعال جماهير ليفربول بعدما سجل محمد صلاح امام لايبزيج

حيث اوضح سميث وجهة نظره قائلا انه متأكد تماما ان ليفربول توقع بيع صلاح وماني خلال الصيف الماضي ولكن ازمة فيروس كورونا حالت دون ذلك وعقدت الامور ولم يتمكن اي نادي في تحمل تكلفة ضمهم اليه .

واكمل سميث موضحا ان رامي عباس وكيل صلاح بعد واقعة خروجه من الملعب واستبداله خلال مواجهة تشيلسي الاخيرة نشر تغريدة غامضة على حسابه الرسمي ولكنه ربما اراد ايصال رسالة محددة بها فربما كان خروج مو هو القشة الاخيرة .

واسترسل سميث قائلا ان برشلونة الاسباني لديه العديد من الديون وريال مدريد ايضا يبني ملعبا جديدا ولكن باريس سان جيرمان هو من يستطيع ضم صلاح في الوقت الحالي وبالرغم من ذلك فهو ليس على قائمة اللاعبين المستهدفين لديهم .

واستكمل روري انه منذ عام ربما كان سخيفا ان يفكر ليفربول في بيع صلاح او ماني ولكن الامر الان اكثر منطقية خاصة بسبب ابتعادهم عن اداؤهم المعتاد والرائع خلال الموسم الحالي .

جدير بالذكر ان مجمد صلاح قد سجل 17 هدفا خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري الانجليزي ومُتصدر قائمة هدافي البريميرليج لعدة جولات بينما ساديو ماني قد سجل 5 اهداف فقط ولكن الامر لم يعد كما كان سابقا بالنسبة لاداؤهم .

اقرا ايضا: كريستيانو رونالدو يريد الرحيل عن يوفنتوس الايطالى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى