الدورى الانجليزى

ليفربول يفوز برباعية نظيفة على ولفرهامبتون

انتصر فريق ليفربول على نظيره وولفرهامبتون  بعد هزيمة ساحقة شهدها ملعب انفيلد رود بعد تغلبه برباعية نظيفه دون رد في مباراة امس الاحد التي جرت ضمن مباريات الجولة الحادية عشر للدوري الانجليزي الممتاز  .

قام صلاح بتسجيل الهدف الاول للريدز اثناء الشوط الاول في الدقيقة 24 بعد انتزاعه للكرة من مدافع ولفرهامبتون كونور كودي ثم احرز الهدف الثاني اللاعب الهولندي جيورجينهو فاينالدوم في الدقيقة 58 من الشوط الثاني ثم لحق به الكاميروني جويل ماتيب واحرز الهدف الثالث بعد تمرير صلاح وجوردان هندرسون ضربة ركنية له تلقاها واحرزها برأسه ثم جاء الهدف الرابع والاخير بلمسة من اللاعب المدافع نيلسون سيميدو في الدقيقة 78 .

اقرا ايضا: التصريحات الاخيرة لـ ليفربول قبل لقاؤه مع وولفرهامبتون

وعقب الفوز علق يورجن كلوب المدير الفني للريدز عبر تصريحات نشرتها شبكة سي ان ان البريطانية اعرب خلالها عن سعادته بالفوز وانها تعتبر ليلة مثالية للريدز واعرب ايضا عن قلقه من ولفرهامبتون قبل المباراة بسبب اختلاف طرق اداؤهم ولكن لاعبي ليفربول تعاملوا معهم بشكل جيد .

واكمل كلوب تصريحاته باعلانه عن فخره الشديد بحارس مرمى الريدز الايرلندي كويمين كيليهر الذي ساهم في الفوز بشكل فعال من خلال تصديه لكرات الخصم وعبر عنه بانه موهبة خاصة حقا مع الكرة او بدونها بالرغم من انها مشاركته الاولى في البريميرليج كبديل عن اليسون بيكر ولكن كلوب راهن عليه واصاب .

و اثنى ايضا على  صلاح بانه لاعب استثناءي وهو ليس لان كل اهدافه وتمريراته للكرة مذهلة .

واردف في تصريحاته بالثناء على اللاعب جورجينهو فاينالدوم محرز الهدف الثاني بتمنياته ان يبقى مع الريدز بعد انتهاء عقده الصيف المقبل ولا يرحل الى برشلونة الذي يتفاوض معه الان لانه سيشكل خسارة كبيرة للريدز .

وشهدت المباراة للمرة الاولى منذ جائِحة كورونا حضور الجماهير ولكن بحد اقصى 2000 شخص فقط وعلق كلوب على ذلك في تصريحاته بان كرة القدم ليست هي نفسها بدون الجماهير رغم اعتيادهم الشهور الماضية على الوضع والحضور رغم قلته منحهم دفعة لتحقيق الفوز .

اقرا ايضا: تصريحات اوين بشأن الدوري الانجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى