ليفربول يقدم وعدا لـ كلوب بابقاء محمد صلاح

ليفربول يقدم وعدا لـ كلوب بابقاء محمد صلاح 30/11/2021

ليفربول يقدم وعدا لـ كلوب بابقاء محمد صلاح من خلال بذل قصارى الجهد للحفاظ عليه داخل صفوف الفريق خلال الموسم القادم .

حيث من المقرر ان ينتهي عقد المهاجم محمد صلاح مع ليفربول الانجليزي في صيف عام 2023 .

جدير بالذكر انه خلال الفترة الاخيرة تحول مستقبل محمد صلاح الى عنوان رئيسي في اغلب وسائل الاعلام الرياضية الدولية خاصة بعد حواره مع صحيفة اس الاسبانية وتصريحه انه سيفتح الباب امام خيارات الرحيل عن معسكر الانفيلد في ديسمبر 2020 واشار الى الانتقال لبرشلونة او ريال مدريد .

اقرا ايضا: الكشف عن موقف كومان من صفقات ديباى وهالان واجويرو ولوكاكو

وتصاعدت حدة الشائعات والتكهنات حول رحيله عقب رد فعل وكيله رامي عباس وتغريدته الغامضة على موقع التواصل "تويتر" بعد انتهاء مباراة ليفربول وتشيلسي الخميس قبل الماضي .

ويرجع السبب الى خروج صلاح غاضبا من الملعب بعد قيام يورجن كلوب مدرب الريدز باستبداله في الدقيقة 62 من اللقاء فقام عباس بنشر تويته تحتوي على نقطة فقط دون اي كلمات واثارت جدلا كبيرا حول معناها وما تشير اليه .

ليفربول يقدم وعدا لـ كلوب بابقاء محمد صلاح

ومع كل هذا الكم الهائل من الشائعات تشرت صحيفة "سنداي وورلد" البريطانية ان المسؤولون داخل ليفربول قدموا وعدا لـ كلوب ببذل كل ما يمكنهم لابقاء محمد صلاح مع الفريق وانه بالرغم من ارتباطه مؤخرا بالرحيل عن الريدز في عدة مواقف الا ان الادارة تعهدت ببذل كل في استطاعتهم لمنع رحيله او انتقاله .

وعلى الجانب الاخر ابلغ المسئولون انهم سيناقشوا العروض القادمة بشأم شراء جويل ماتيب وشيردان شاكيري وأليكس أوكسليد وديفوك اوريجي .

وايضا ذكرت الصحيفة نية ليفربول في منح كلوب الاموال التي يحتاج اليها لاعادة بناء تشكيل الفريق من جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل خاصة بعد سوؤ النتائج في الموسم الحالي حتى في حالة الابقاء على النجوم الحاليين .

وبدوره قام كلوب بتأكيد التزامه امام المسئولين باعادة فريقه الى المسار الصحيح خلال الموسم القادم وجاء ذلك التعهد بعد انتشار شائعات اخرى حول رحيله عن تدريب الريدز واتجاهه لتدريب المنتخب الالماني بعد قرار المدرب الحالي "يواكيم لوف" بالرخيل بعد انتهاء بطولة يورو في الصيف المقبل .

ولكن كلوب كذب كل ذلك واعلن انه سيبقى حتى نهاية عقده في 2024 ولا توجد ليه اي نية لفسخه .