ليفربول ينوي مراقبة حارس المرمي التركي

ليفربول ينوي مراقبة حارس المرمي التركي 24/11/2021

ليفربول ينوي مراقبة حارس المرمي التركي حيث انه ارسل كشافيه لمتابعة احد لاعبي منتخب تركيا خلال مواجهة النرويج مساء اليوم في تصفيات اوروبا المؤهلة لبطولة كاس العالم في قطر 2022 .

وتقام المباراة مساء اليوم السبت 27-3-2021 في اطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات وقد نشرت شبكة anfieldwatch الانجليزية ماذكر عن تقارير تركية ان ليفربول ينوي مراقبة حارس المرمى التركي اوغركان شاكير .

وقد سبق للاعب شاكير وارتبط بالانتقال الى ليفربول في الصيف الماضي واشير الي ان ادارة ليفربول سترسل كشافيها لمباراة اليوم المذكورة لمتابعة حارس طرابزون سبور .

ليفربول ينوي مراقبة حارس المرمي التركي

اقرا ايضا: هونيس: بايرن ميونخ رفض ابراهيموفيتش بسبب مطالبه الهائلة

ولم يكن نادي ليفربول المهتم الوحيد بشاكير حيث افادت الشبكة ان هناك اندية اخري مهتمة بضم اللاعب التركي الا وهم تشيلسي ووست وبروميتش البيون وستراقب الثلاث اندية اللاعب عن كثب في المباراة القادمة .

واضافت الصحيفة: ليفربول يرى ان شاكير سيكون بديلاً للحارس ادريان الذي عقده قرب علي الانتهاء مع النادي في الانفيلد نهاية هذا الموسم .

ومن الممكن ان يكون التركي الخيار الثاني للمدرب يورجن كلوب خلف اليسون بيكر في حال الموافقة على انتقال كيليهر على سبيل الاعارة لأي نادي اخر في الصيف المقبل .

وشارك شاكير في مباراة فريقه ضد هولندا يوم الاربعاء الماضي في الجولة الاولى من التصفيات المؤهلة للمونديال وقد فاز النادي التركي 4-2 .

اقرا ايضا: مانشستر يونايتد يحطم امال ريال مدريد بشان باو توريس