الدورى الانجليزى

ليفربول يسقط امام تشيلسي في الدوري الانجليزي

ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي

ليفربول يسقط امام تشيلسي في الدوري الانجليزي خلال اللقاء الذي اقيم بين الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ29 والذي اقيم على ملعب الانفيلد .

وقد انتهى اللقاء بهزيمة ليفربول بهدف دون رد وقد حاول الريدز طوال الـ90 دقيقة تسجيل هدف ولكن دفاع تشيلسي كان قويا للغاية بالاضافة الى مهارة حارس مرمى الخصم “ادوارد ميندي” الذي تصدى لكل محاولات اختراق شباكه .

ونجح اللاعب تيمو فيرنر في تسجيل هدف لتشيلسي في الدقيقة 23 من عُمر اللقاء باستغلاله خروج اليسون بيكر بشكل خاطيء من منطقة جزاؤه ولكن الحكم قام بالغاء الهدف بعد العودة الى الفار والتأكد من وجود تسلل .

ليفربول يسقط امام تشيلسي في الدوري الانجليزي

اقرا ايضا: يوفنتوس يستعيد نجميه قبل لقاء لاتسيو ولن يخاطر بـ دي ليخت

ولكن ماسون ماونت نجح في تسجيل هدف الفوز لتشيلسي قبل نهاية الشوط الاول في الدقيقة 42 بعد تمرير كانتي لكرة طويلة له من الجهة اليمنى وقام بمراوغة فابيينو حتى تمكن من اختراق شباك بيكر .

وخلال الشوط الثاني حاول الريدز الهجوم من اجل الوصول الى التعادل ولكن دفاع تشيلسي ظل صامدا ولم يُخترق وشهدت الدقيقة 62 من اللقاء قيام يورجن كلوب مدرب ليفربول بتبديل محمد صلاح والدفع بأليكس تشامبرلين بدلا منه مما ادى لاثارة غضب صلاح وهو يغادر الملعب .

واستمرت النتيجة على نفس المنوال بتقدم تشيلسي بهدف نظيف حتى صافرة النهاية .

 وبهذه النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي الى 47 نقطة محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج بينما منافسه ليفربول يحتل المركز السابع ويتجمد رصيده عند 43 نقطة فقط .

اقرا ايضا: احالة مصطفى محمد رسميا الى لجنة التأديب بالاتحاد التركي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى