تقارير رياضية

ليفربول يواصل السقوط امام ايفرتون بديربى ميرسيسايد

ليفربول يواصل السقوط امام ايفرتون بديربى ميرسيسايد وكان قد تلقى الريدز حامل لقب الدورى الانجليزى هزيمة جديدة بمسابقة البريميرليج بهدفين دون رد فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم على ملعب الانفيلد ضمن منافسات الجولة الـ25 .

شهدت مباراة ليفربول امام ديفيرتون وجود الدولى المصرى محمد صلاح والذى قدم اداء رائعا من بداية المباراة الى نهايتها .

هزيمة ليفربول هى الرابعة على التوالى, ليتوقف الرصيد عند الـ40 نقطة, بينما ايفريتون فى المركز السادس بمجموع 40 نقطة هو الاخر, ويحتل التوفيز على المركز التاسع فى جدول الترتيب .

الهدف الاول جاء فى الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الاول عبر البرازيلى ريتشارليسون بعد خطا من اللاعب التركى اوزان كاباك من تمريرة, ليستغل خاميس رودريجز هذا الخطأ ويحصل على الكرة, الذى مررها بسرعة الى زميله البرازيلى لينطلق بها ويقدم بتسديدها فى شباك اليسون بيكر حارس ليفربول .

ليفربول يواصل السقوط امام ايفرتون بديربى ميرسيسايد

اقرا ايضا: لماذا فشل يوفنتوس قبل 5 سنوات في ضم مبابي وهالاند

ولم يحالف الحظ ليفربول فى الشوط الثانى عندما كاد ان يسجل هدف ساديو مانى الاول للريدز ولكن الحظ لم يحالفه ولم يقوم بالتسديد .

اما فى الدقيقة الـ68 كان ان يسجل الدولى المصرى هدف التعادل, بعدما حصل على تمريرة رائعة من زميله شاكيرى, وتصدى لها بيكفورد .

واحتسب حكم اللقاء فى الدقيقة 80 على ركلة جزاء لصالح فريق ايفرتون بعدما تدخل ترينت الكسندر ارنولد على دومينيك كالفيرين ليون داخل منطقة الجزاء ليقوم الايسلندى سيجوردسون بتسديها فى مرمى اليسون بيكر .

اقرا ايضا: صحافة يونانية: عمرو وردة قد يعود لمنتخب مصر بسبب صلاح والننى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى