الدورى الانجليزى

ليفربول يختتم 2020 بتعادل سلبي مع نيوكاسل

اختتم فريق ليفربول عام 2020 وايضا الجولة الـ16 للدوري الانجليزي بتعادل سلبي مخيب لامال جماهيره مع فريق نيوكاسل .

كان ايقاع الشوط الاول بطيئا الى حد ما من ناحية الفريقين الا من بعض هجمات ليفربول في محاولة لاحراز هدف للتقدم واهمها تسديدة النجم المصري محمد صلاح تجاه مرمى نيوكاسل في الدقيقة 33 للمباراة والاخرى لفيرمينيو بضربة راسية في الدقيقة 44 ولكن تصدى لهما كارل دارلو بقوة .

وخلال الشوط الثاني استمرت الهجمات من الفريقين ولكن كل منهما تصدى للاخر وحاول صلاح مرة اخرى احراز هدف في الدقيقة 65 ولكن ضل طريقه خارج المرمى .

مع استمرار التعادل السلبي بهذا الشكل حاول يورجن كلوب مدرب ليفربول وقام بتبديل اللاعبين كورتيس جونز وجيمس ميلنر باللاعبين تياجو الكانتارا وجيورجينهو فاينالدوم لاثارة الحركة داخل خط الوسط .

وبالرغم من ذلك تصاعدت حدة الهجمات المتناوبة بين الفريقين منها ضربة عرضية هامة لترنت الكساندر ارنولد في الدقيقة 81 وايضا اخر محاولة لصلاح في الدقيقة 88 والتي اخرجها دياندري يدلين من بين اقدام صلاح على خط المرمى نتج عنها خروج صلاح في الدقيقة 91 وحل شيردان شاكيري بدلا منه الذي لم تواتيه الفرصه للانفراد بالكرة لبلوغ نهاية المباراة وانطلاق صافرة الحكم معلنة نتيجة المباراة بالتعادل السلبي 0-0 الذي حاول كلا الفريقين الفرار منه ولم يوفقا .

وبعد هذه النتيجة مازال ليفربول يمتلك 33 نقطة متصدرا بها ترتيب فرق البريميرليج بينما نظيره نيوكاسل يحتل المركز الـ14 بـ19 نقطة .

اقرا ايضا: الزمالك يعلن سلبية مسحة طارق حامد الثانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى