مدرب ليفربول: رأيت ما لم اتوقعه مع فاكر انسبروك وشتوتجارت

مدرب ليفربول: رأيت ما لم اتوقعه مع فاكر انسبروك وشتوتجارت 21/11/2021

مدرب ليفربول: رأيت ما لم اتوقعه مع فاكر انسبروك وشتوتجارت

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزي عن تعادل الريدز امام فاكر انسبروك وشتوتجارت فى المباراتين الوديتين التى خاضمهما الفريق امس الثلاثاء استعداد لموسم 2021-2022 فى النمسا .

وخلال حديثه للموقع الرسمى لنادي ليفربول قال المدرب الالماني يورجن كلوب: رأيت ما لم اتوقعه, لكن كان تمرينا جسديا جيدا, وقد كان هذا الاختبار مهما من وجهة نظر كرة القدم, ولكن مازالت هناك مساحة كبيرة للتحسن اكثر من ذلك .

كلوب مع الفريق للاستعداد للموسم الجديد

وواصل: كنا نريد الضغط اكثر من ذلك, ولكننا لم نضغط فى المباريات بكل قوة, ولكن المنافسة بين الفريقين كانت صغيرة لمعرفة من الذى يستعيد الكرة اكثر من الاخر, ونظرنا ايضا الى عدد الهجمات المرتدة من الفرق التى امامنا .

اقرأ ايضا: تعادل ليفربول فى المباراتين الوديتين امام انسبروك وشتوتجارت

واضاف: كان اداء انسبروك جيدا فى المباراة الاولي, وكان واضحا انه فى لحظة كان افضل مما نحن عليه, بسبب انهم قد بدأوا الاستعداد للموسم الجديد, قبل اسبوع من استعدادتنا, لذلك فالامر مختلف, وفى جميع المواقف فعل الاولاد عملا رائعا فى جميع المواقف .

يورجن كلوب مدرب ليفربول

وبالحديث عن المباراة الثانية امام شتوتجارت قال كلوب: اللقاء الثانى كان صعبا والفريق الاخر كان جيدا, لقد بدأنا المواجهة بشكل رائع وسجل شتوتجارت هدفا, ولكن دخلنا وضغطنا اكثر وسجلنا وكان الهدف جيدا بالفعل .

واتم مدرب ليفربول حديثه قائلا: كل شئ كان رائع حقا, وانا سعيد للغاية, ورأيت ما لم اتوقعه, وسنواصل العمل ونحن على ما يرام .

مدرب ليفربول: رأيت ما لم اتوقعه مع فاكر انسبروك وشتوتجارت

اقرأ ايضا: مباراة ليفربول وماينز الودية تذاع عبر اون تايم سبورتس