الدورى الانجليزى

ليفربول يبدأ أولى تحركاته لضم بديل لـ فان دايك من الدورى الألمانى

يبدـ نادى ليفربول  تحركاته للتعاقد مع البديل المناسب للنجم الهولندى فيرجيل فان دايك وذلك فى ظل الإصابة طويلة المدى التى يعانى منها اللاعب .

حيث تعرض المدافع فان دايك لتمزق فى أوتار الركبة خلال مشاركته أمام إيفرتون السبت الماضى حيث سيخضع لعملية جراحية بسبب الإصابة .

ومن المتوقع عدم مشاركة دايك مع كتيبة يورجن كلوب فى الموسم الحالى, مما قد أدى إلى انتشار التقارير حول رغبة ليفربول بضم بديل مناسب بداية العام القادم .

وبحسب ما نشرته صحيفة “ميرور” الإنجليزية, فإن ليفربول تحرك بالفعل للحصول على خدمات اللاعب أوزان كاباك من صفوف فريق شالكه الألمانى .

إقرأ أيضاً : مرتضى منصور: خلافى مع الخطيب وليس الأهلى.. ويوجه رسالة لـ طارق حامد

وأكدت الصحيفة أن مسؤولى ليفربول تواصلوا مع شالكه لإبلاغهم برغبتهم فى نقل كاباك إلى الأنفيلد, في موسم الانتقالات الشتوى القادمة .

وأوضحت أيضاً أن يورجن كلوب أبدى إعجابه بالمدافع التركى, وكان يرغب في ضمه هذا الصيف, لو لم تتأثر ميزانية النادى بجائحة كورونا المنتشرة حول العالم .

وأشارت أيضاً الصحيفة إلى أن شالكة سبق وأن حدد القيمة المالية لـ كاباك بـ 40 مليون جنيه إسترلينى, ولكن المبلغ قد انخفض إلى 30 مليون جنيه إسترلينى بسبب جائحة كورونا وتأثير الأقتصاد العالمى, وإنه بالرغم من ذلك فإن ليفربول يتطلع إلى دفع 20 مليون جنيه إسترلينى, كـ مبلغ أول إلى جانب مبالغ إضافية لحسم صفقة كاباك بنجاح للإنضمام إلى صفوف الفريق.

إقرأ أيضاً : الرجاء المغربى: لدينا 16 إصابة بفيروس كورونا ولم يتعافى أحد وتأجيل مواجهة الزمالك قرار إنسانى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى