الدورى الانجليزى

ليفربول يحقق الفوز على توتنهام في الدقيقة الاخيرة

انتزع فريق ليفربول الفوز من نظيره توتنهام هوتسبير بتسجيل هدفين في مقابل هدف واحد ضمن احداث اللقاء الذي جمعهم مساء امس الاربعاء على ملعب انفيلد ضمن لقاءات الجولة الـ13 للدوري الانجليزي وبهذا الفوز احتل الريدز صدارة الترتيب لفرق البريميرليج برصيد نقاط يبلغ 28 نقطة بينما حصل توتنهام على المركز الثاني بـ25 نقطة .

وبدأت المباراة بشكل هجومي للاعبي ليفربول من اجل تحقيق التقدم مبكرا وبعد عدة محاولات من جوردان هندرسون والكسندر ارنولد وصلاح على مرمى توتنهام ولكن نجح حارس توتنهام  هوغو لوريس في التصدي لها حتى الدقيقة 26 من عمر المباراة التي احرز فيها صلاح هدف التقدم لفريق ليفربول وبعدها بأقل من 10 دقائق وتحديدا في الدقيقة 33 نجح لاعب توتنهام هيونج مين سون في احراز هدف التعادل على يسار الحارس لوريس كاريوس .

وقبيل نهاية الشوط الاول واصل لوريس الدفاع ببسالة عن شباكه امام محاولة قوية من روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول من داخل منطقة الـ6 يارد .

ومع بداية الشوط الثاني توالت محاولات الهجوم والتسديد بين كلا الفريقين على شباك كل منهم وضياع العديد من الضربات لصلاح وساديو ماني وايضا لهاري كين في سعي لكلا الفرقتين للحصول على الفوز وبعد التسليم بنتيجة المباراة وانتهاؤها بالتعادل الايجابي جاءت ضربة ركنية من جهة اليمين من اندرو روبرتسون تلقاها فيرمينيو  داخل منطقة الجزاء وسددها بالرأس داخل مرمى توتنهام حققت الفوز للريدز في وقت مفاجيء وغير متوقع في الدقيقة الاخيرة للمباراة .

وتعاقبت ردود افعال مشجعي ليفربول عقب انتهاء المباراة بالاشادة بالنجم مو صلاح لاحرازه هدف التقدم للريدز ومحاولات تسديده الرائعة خلال المباراة بأكملها ودفاعه امام “مين سون” حيث عبر احدهم قائلا “محمد صلاح الافضل عالميا في الوقت الحالي” وعلق اخر “الفرعون يقدم افضل ماعنده” .

اقرا ايضا : قرارات مجلس ادارة الاهلى.. ابرزها سفر البعثة على متن طائرة خاصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى