تقارير رياضية

ليفربول وريال مدريد يتنافسان لضم مبابي ودافيد الابا

منافسات الميركاتو الصيفي

ليفربول وريال مدريد يتنافسان لضم مبابي ودافيد الابا مع اقتراب سوق الانتقالات فمنذ وقت ليس ببعيد كان اكبر المنافسين لريال مدريد هم اندية برشلونة الاسباني ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الانجليزيان وايضا باريس سان جيرمان الفرنسي وانضم ليفربول لهذه المنافسات منذ فترة قريبة لضم امهر اللاعبين الى صفوفه .

ومن ضمن اللاعبين الذين يتم التنافس عليهم من قبل الريدز والنادي الملكي الفرنسي كيليان مبابي والنمساوي دافيد الابا فالنادي الملكي يرغب في ضم الاول وهو المهاجم الشهير لباريس سان جيرمان لانه سيكون النجم القادم الذي ستُبنى عليه الاستراتيجية القادمة لريال مدريد والثاني سيكون بديلا في حال عدم موافقة قائد الفريق سيرجيو راموس على تجديد عقده .

اقرا ايضا: ناد انجليزى يدرس التعاقد مع فايلر بعد رحيله عن الاهلى

وبالرجوع الى اراء بعض الخبراء الرياضيين فان نادي ليفربول في وضع جيد يسمح له لاتمام صفقات جديدة وضم لاعبين جدد بالمقارنة بالازمات التي يمر بها نوادي الفرق الاسبانية الشهيرة ومنها ريال مدريد وبرشلونة التي لحقت بهم جراء ازمة فيروس كورونا المستجد وغياب الجماهير وتراجع بعض المعلنين .

ومن ضمن الاغراءات التي يقدمها ليفربول لمبابي انه سيكون داخل اجواء البريميرليج التي اعلن سابقا اعجابه بها وايضا وجوده داخل نادي لديه تاريخ طويل من الانجازات والنجاحات ومنها فوزه بلقب دوري الابطال الذي يحلم به اللاعب واشتراك اللاعب والنادي في رعاية شركة “نايك” .

ويرى يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزي ان اللاعب دايفد الابا سيتمكن من تدعيم الفريق في حالة غياب اللاعب اندرو روبرتسون كظهير ايسر ولكن عملية المفاوضات لن تكون سهلة وستتطلب الكثير من الجهد وفريق ريال مدريد قطع اشواط بالفعل في التفاوض مع اللاعب حسبما ذكرت صحيفة الجارديان ولكن ليفربول لم يصيبه اليأس بعد .

اقرا ايضا: لجنة الكرة بنادى الزمالك تتخذ اجراء ضد فرجانى ساسى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى