الدورى الاسبانى

والد ليونيل ميسى يرد على رحيل البرغوث الى باريس سان جيرمان

فى اطار ما نشرته بعض الصحف عن انتقال ليونيل ميسى الى باريس سان جيرمان الفرنسى, نفى خورخى ميسى والد البرغوث ووكيل اعماله انتقاله الى النادى الفرنسى .

يسعى باريس سان جيرمان لاتخاذ خطوة هامة من اجل التعاقد مع الارجنتينى ليونيل ميسى قائد برشلونة, لاقناعه بعقد مسبق مع الفريق الباريسى خلال الميركاتو الشتوى القادم .

يذكر ان ليونيل ميسى صعق مسؤولى برشلونة خلال الصيف الماضى, عندما طلب الرحيل من صفوف الفريق الكتالونى بعد الخسارة المدوية امام العملاق الالمانى بايرن ميونخ والتى انتهت بنتيجة 8-2 فى دورى ابطال اوروبا, على ملعب دا لوز بالعاصمة البرتغالية “لشبونة”, ضمن منافسات دورى ربع نهائى ابطال اوروبا .

وارتبط اسم ليونيل ميسى خلال الفترة الماضية باندية مثل يوفنتوس الايطالى ومانشستر سيتى الانجليزى, لكن من المتوقع انضمام اللاعب الى باريس سان جيرمان الفرنسى, لانه النادى الوحيد فى العالم حاليا القادر على شراء اللاعب بقيمة العقد الذى كان يتقاضاه مع برشلونة . (للتفاصيل)

ومن ناحية اخرى اقر ليوناردو المدير الرياضى لـ باريس سان جيرمان, انه يرغب فى التوقيع مع اسطورة يوفنتوس الايطالى كرستيانو رونالدو المنافس الدائم لـ يونيل ميسى فى الدورى الاسبانى .

ونفى خورخى ميسى من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام, ما اذاعته شكبة “اى اس بى ان” الارجنتينية والتى صرحت انتقال ليونيل الى باريس سان جيرمان , وقال خورخى: توقفوا عن الاختراعات – اخبار كاذبة” .

اقرا ايضا: صدمة نارية اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى