لينجارد يساعد مانشستر يونايتد على انضمام هالاند

لينجارد يساعد مانشستر يونايتد على انضمام هالاند 30/11/2021

لينجارد يساعد مانشستر يونايتد على انضمام هالاند, وكانت قد ذكرت الصحيفة الانجليزية دايلى اكسبريس الشهيرة على ان جيسى لينجارد المعار الى وست هام يونايتد, سيساعد الشياطين الحمر على اكتمال صفقة ضم لاعب بوروسيا دورتموند الالمانى .

ويتواجد ايرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند على رادار مانشستر يونايتد, خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة, لتعزيز خط الهجوم بوجود لاعب متألق .

واشارت الصحيفة فى تقريرها ان لاعب مانشستر يونايتد المعار الى صفوف وست هام يونايتد سيساعد الشياطين الحمر بشكل كبير على التعاقد مع لاعب الفريق الالمانى .

لينجارد يساعد مانشستر يونايتد على انضمام هالاند

اقرا ايضا: تجاهل شكوى العالمى وصعوبات دفاعية تواجه الاهلى

واكدت الصحيفة على ان وست هام يونايتد يستعافد مع لينجارد بشكل مؤكد خلال الفترة المقبلة, بعد اداء اللاعب المميز الذى يقدمه مع النادى الانجليزى .

وشارك جيسى لينجارد مع وست هام يونايتد فى 6 مباريات منذ انضمامه على سبيل الاعارة فى شهر يناير الماضى, وسجل 4 اهداف وصنع 2 اخرين .

واتمت ان اموال لينجارد ستساعد نادى مانشستر يونايتد بشكل كبير جدا فى التعاقد مع ايرلينج هالاند, والتفوق على كل من تشيلسى الانجليزى, وريال مدريد الاسبانى, الذين يعتبروا من ابرز المرشحين للتعاقد مع لاعب بوروسيا دورتموند .

اقرا ايضا: مانشستر سيتى يتسابق لضم لاعب سبورتنج لشبونة