تقارير رياضية

ليفاندوفسكى: علينا ان نكون افضل من الاهلى ولا يهم كم هو جيدا

تفاصيل تصريحات ليفاندوفسكى قبل مواجهة الاهلى

ليفاندوفسكى: علينا ان نكون افضل من الاهلى ولا يهم كم هو جيدا هكذا علق مهاجم وهداف الفريق الاول لكرة القدم بنادى بايرن ميونخ الالمانى على مباراة فريقه امام بطل افريقيا فى نصف نهائى كاس العالم للاندية .

الاهلى يواجه غدا الاثنين بايرن ميونخ بطل اوروبا على ملعب احمد بن على الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة, 9 مساء بتوقيت السعودية, ويقوم بالتعليق على المباراة الحكم الاماراتى محمد عبدالله .

وتحدث روبرت ليفاندوفسكى نجم البايرن عن مشاركته الاولى فى كاس العالم للاندية خلال حوار له لموقع فيفا الرسمى قائلا: ستكون هذه البطولة هى المميزة لى وللفريق ايضا .

وواصل حديثه قائلا: افضل فريق فى اوروبا سيواجه افضل الفرق من قارات مختلفة, وبالنسبة لنا سيكون تحدى جديد, واننا نريد الفوز بهذا اللقب, واللعب فى هذه البطولة مع فريق جديد بالنسبة لنا لن يكون شئ جديدا .

ليفاندوفسكى: علينا ان نكون افضل من الاهلى ولا يهم كم هو جيدا

اقرا ايضا: القنوات الناقله لمباراه الاهلي والبايرن

وتابع: اننا نلعب الكثير من المباريات مع منتخباتنا الوطنية ضد منتخبات من جميع انحاء العالم وستكون هذه المباريات مميزة بالنسبة لنا وسنكون جاهزون لها لمحاولة الفوز باللقب الجديد, وفى عام 2020 فوزنا بكل شئ يمكن ان نفوز به .

وواصل: اننا نعلم اننا نلعب ضد افضل الفرق من القارات الاخرى, واننا جاهزون لهذا التحدى .

ليفاندوفسكى: علينا ان نكون افضل من الاهلى ولا يهم كم هو جيدا

واوضح بالحديث عن مباراة الاهلى غدا تحدث قائلا: اذا كنت فى بطولة كاس العالم للاندية فهذا يعنى انك فريق قوى بالفعل, لكن لا يهم كم هم جيدون وعلينا ان نكون الافضل .

واتم: علينا ان نحارب من اجل الفوز, ويجب علينا ان نضغط من بداية الدقيقة الاولى فى المباراة, وان نظهر مهاراتنا وان نقدم افضل ما هو لدينا, وسيكون لدينا فرصة للتغلب عليهم فى المباراة .

اقرا ايضا: محمد الشناوي قبل مواجهة بايرن ميونخ: الاهلى بطل افريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى