ليوناردو: تجاوزت الصحافة حدودها مع ميسي وبوتشيتينو

ليوناردو: تجاوزت الصحافة حدودها مع ميسي وبوتشيتينو

article image 23/11/2021

ليوناردو: تجاوزت الصحافة حدودها مع ميسي وبوتشيتينو

دافع المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان, ليوناردو, عن لاعبي الفريق ليونيل ميسي ونيمار, ومدربه ماوريسيو بوتشيتينو, موضحا ان الانتقادات التى تتوجة للنادي غير طبيعية هذا الموسم, حتى اذا كان ادائهم دون المستوى.

 

النادي الفرنسي يتقدم بفارق عشر نقاط بصدارة الدوري الفرنسي بعد ان فاز على ليل, وحمل اللقب يوم الجمعة و كان المدير الرياضي ليوناردو يريد تأكيد هذه الحقيقة, وقاد مجموعته بدوري ابطال اوروبا.

ولكن الفريق الباريسي لم يصل الى مستواهم المتوقع من نادي يضم ثلاثة من افضل لاعبي العالم, نيمار وميسي وكيليان مبابي.

طالع:مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17 \ 12 \ 2021 والقنوات الناقلة

ليوناردو يشعر انه يوجد الكثير من الانتقادات التي تتوجة الى النادي الفرنسي موضحا ان الصحافة السلبية تجاوزت الحدود.

وصرح لصحيفة اس الاسبانية: اعتقد ان لدينا اشياء يجب ان نحسنها, ولكن اذا نظرنا الى السياق فهذا امر طبيعي لقد كان هناك لاعبين وصلوا بنهاية التحضيرات, وكانت هناك تغييرات كبيرة.

واكمل: ان تنشر الصحافة ان المدرب لا يفقه شيئا عن كرة القدم, وانه لايزال مبتدأ, وتشبية اللاعبين المميزين بأنهم مقرفون, هناك اشخاص يرغبون بكتابة اسمائهم بالتحدث عن نادي حديقة الامراء, انها ترقية شخصية لا اكثر.

واستكمل: نحن لا نلعب بالطريقة التي نرغب بيها, لكن لدينا عشرة انتصارات وتعادل واحد وايضا خسارة واحدة, نحن نتقدم بعشر نقاط, حسنا, لكننا نسير على طريق, ونعرف كيف نعكس السيناريوهات, كان الفوز الـ4 بالدقيقة التسعين.

ليوناردو: تجاوزت الصحافة حدودها مع ميسي وبوتشيتينو

وواصل ليوناردو: لا يمكن ان نتحدث عن ميسي, مبابي, نيمار, فيراتي, المدرب, ماركينيوس من هذا القبيل, راموس, كنا نعرف ان لديه اصابة, انت تلعب لعبة الصحافة الاسبانية, كنا نعلم كل شيء نحن نعرف ما يحدث.


وتابع مدير النادي الفرنسي: ميسي خاض وقت اطول في المنتخب الوطني اكثر من هنا, نيمار نفس الشيء, وقد لعب مواجهة رائعة امام ليل, لقد كانا حاسمين مع دي ماريا.

وشدد: لست قلقا بخصوص اي شيء, يعتقد الناس اننا لا نعلم شيء عن اللاعبين, وان جميع اللاعبين يحتفلون, هذا ليس حقيقي, اذا فعل اللاعبون اشياء خاطئة, فاننا نتكلم معهم.

واردف ليوناردو: نيمار يتعرض لانتقادات غير طبيعية لعب مواجهة كبيرة جدا, اذا كان لاعبا يحتفل كل يوم ثم يخوض مباراة صعبة , فهذا شئ مستحيل.

تحدث ليوناردو عن بوتشيتينو: قبل ان يصل الى هنا, كان احد افضل 5 مدربين, ولكن مع انتقادات الصحافة الان من المفترض انه لم يعد يعرف اي شيء بعد الان.

واكد: لقد غيرنا الامور, سوف يتم تشكيل الاراء بالنهاية, نحن في عجلة من امرنا بباريس سان جيرمان, هذا طبيعي مع فريق مثل هذا, نرغب بالفوز هذا العام, هذا امر مؤكد.

واتم ليوناردو: انا لا اعلم اذا كنا سننجح, لدينا كل الوسائل, انا مقتنع بذلك, لدينا مدرب وفريق رائع جدا, لماذا سأكون قلقا يمكننا ان نكون افضل, اذا ننظر الى ما نمتلك, فلما اشعر بالقلق.