الدورى الانجليزى

صعود ليستر سيتي الى وصافة البريميرليج عقب الفوز على توتنهام بهدفين

احتل فريق ليستر سيتي المركز الثاني ضمن ترتيب فرق الدوري الانجليزي بعد تغلبه على منافسه توتنهام بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمعهم امس الاحد ضمن مباريات الجولة الـ14 للبريميرليج .

عقب الفوز صعدت نقاط ليستر سيتي الى27 نقطة واحتل المركز الثاني واصبح منافسا قويا لفريق ليفربول المتربع على المركز الاول بـ31 نقطة حتى الان بينما تراجع توتنهام الى المركز الخامس بـ25 نقطة .

تقدم ليستر سيتي في الشوط الاول بهدف احرزه اللاعب جيمي فاردي في الدقيقة الرابعة للوقت بدلا من الضائع .

وفي بداية الشوط الثاني للمباراة احرز اللاعب جيمس ماديسون الهدف الثاني لفريق ليستر سيتي ولكن تم الغاؤه بعد مراجعة الفار .

ثم سدد مدافع توتنهام اللاعب توبي الدرفيريلد هدفا بالخطأ داخل شباك فريقه فتم احتسابه لللخصم وانتهت المباراة بتقدم ليستر سيتي بهدفين .

وتعتبر هذه الهزيمة الثانية لفريق توتنهام بعد مباراته امام ليفربول الاربعاء الماضي والتي انتهت 2-1 لصالح الريدز .

وخلال المؤتتمر الصحفي الذي اقامه فريق توتنهام عقب المباراة علق المدير الفني جوزيه مورينيو على خسارة فريقه انه مستاء جدا من النتيجه ويرى ان اداء فريقه كان الافضل حتى تسجيل الهدف الاول لليستر سيتي في نهاية الشوط الاول بالرغم من عدم التمكن الجيد خلال اول 20 دقيقة للمباراة واكمل قائلا ان الفوارق بين الفريقين لم تكن كبيرة جدا لان اهدافهم جاءت من ضربة جزاء والاخر خطأ من مدافعنا ولقد قمنا بصنع فرص ولكن لم نحسن استغلالها .

وجاء تصريح فاردي لاعب ليستر سيتي عقب المباراة لشبكة سكاي البريطانية عبر من خلاله عن سعادته بالفوز واوضح ان فريقه وضع خطة لللمباراة للظفر بالنقاط الثلاث ونجح في تحقيقها لذا فهم على الطريق الصحيح واكمل انهم قد مارسوا الضغط على توتنهام من بداية المباراة وهو ما جعلهم متقدمون اكثر واختتم تصريحه ان فريقه يتمنى الاستمرار على هذا الاداء في المباريات القادمة لتحقيق مزيد من الانتصارات .

اقرا ايضا: اصابة افشه والسولية وربيعة بكورونا وغيابهم عن لقاء الاهلي وسونديب القادم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى