لابورتا يبدأ اول صفقات نادى برشلونة هذا الصيف

لابورتا يبدأ اول صفقات نادى برشلونة هذا الصيف 29/11/2021

لابورتا يبدأ اولى صفقات نادى برشلونة هذا الصيف والمكلفة بالتعاقد مع اللاعب النمساوى ديفيد الابا مدافع فريق بايرن ميونخ الالمانى .

ومن المتوقع رحيل الابا عن صفوف النادى البافارى عقب نهاية الموسم الجارى, لانتهاء عقده الذى سينتهى خلال شهر يوليو المقبل .

ولم تكن مهمة خوان لابورتا سهلة بالحصول على خدمات الابا, لان هناك الكثير من الاندية الكبيرة والتى تسعى للتوقيع مع النمساوى الابا .

وتحدث صحيفة اس الاسبانية الشهيرة على ان وكل اعمال الابا قد تواجد فى مدينة برشلونة الاسبوع الماضى, وانه اجتمع مع لابورتا لمناقشة انتقال اللاعب الى الكامب نو .

اقرا ايضا: ترتيب هدافى الدورى الاسبانى بعد نهاية الجولة 26

واوضحت اس ان رئيس نادى برشلونة طلب من وكيل اعمال اللاعب الصبر حتى يفوز بانتخابات رئاسة النادى, لاقناعه ان الابا قادر على تقديم صفوف الفريق المطلوبة, وانه قادر على اللعب فى عدة مراكز مع الفريق .

لابورتا يبدأ اول صفقات نادى برشلونة هذا الصيف

واذا حدث وانضم النمساوى الى صفوف برشلونة, سيحل اللاعب مشكلة عدم توفير بديل لجوردى البا فى مركز الظهير الايسر, وانه سيزيد بالفعل العمق الدفاعى فى محور خط الدفاع, علما بان قدرة اللاعب تمكنه من اللعب فى اى مركز اكثر بخط الوسط ان تطلب ذلك .

ويعلم رئيس برشلونة الجديد ان اقناع اللاعب بانضمامه الى صفوف الكامب نو ليست بالمهمة السهلة, لانه توجد الكثير من العروض المغرية تصله من ريال مدريد الاسبانى, فى الوقت الذى يعانى فيه النادى من ازمة اقتصادية بسبب جائحة كورونا .

وبالرغم من ذلك الا ان لابورتا واثق تماما من امكانية ايجاد حلول حول اقناع اللاعب لينتقل الى قلعة الكامب نو .

اقرا ايضا: ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة 27