لابورتا بعد فوزه بانتخابات برشلونة: سأتحدث مع ميسى للبقاء

لابورتا بعد فوزه بانتخابات برشلونة: سأتحدث مع ميسى للبقاء 28/11/2021

لابورتا بعد فوزه بانتخابات برشلونة: سأتحدث مع ميسى للبقاء فى الفريق الكتالونى, واعرب عن سعادته بفوزه خلال الانتخابات الرئاسية التى اقيمت امس الاحد .

وحصل خوان لابورتا على 30.148 الف صوت صوتا بنسبة 54.28% متفوقا على تونى فريشتا وفيكتور فونت, وحققت هذه الانتخابات اعلى نسبة مشاركة تصويت فى تاريخ نادى برشلونة بعد انتخابات عام 2010 والتى فاز بها روسيل .

وخلال المؤتمر الذى نظمه النادى بعد اعلان الفوز عن النتائج قال لابورتا: شكرا لكم على التهنئة, واشكر جميع الاعضاء الذين شاركوا فى هذه الانتخابابت, لانها الاهم فى تاريخ النادى الكتالونى .

وتابع: هذه هى اهم انتخابات فى تاريخ النادى نظرا لظروف جائحة كورونا, واطول حملة انتخابية فى تاريخ النادى ايضا, شكرا للجميع, ولهذا السبب فزنا, واشكر كل من ساهم فى هذا النجاح, وللجنة الانتخابية .

لابورتا بعد فوزه بانتخابات برشلونة: سأتحدث مع ميسى للبقاء

اقرا ايضا: ردود افعال جماهير ليفربول على اداء محمد صلاح امام فولهام

واضاف: واشكر ابناء هذا النادى الذى جعلونا اعضاء وهم ليسوا متواجدين معنا, وسيكونوا فخورين بم تم تحقيقه اليو, واشكر ايضا الاعلام على هذه التغطية الممتازة .

وعن ليونيل ميسى تحدث لابورتا قائلا: رأيت ليو يصوت اليوم, وهذا ما اكدناه بأنه يعشق البارسا دائما, وشارك لاول مرة منذ عشرون عاما .

وواصل: رؤية افضل لاعب فى العالم اليوم مع ابنه ما هو الا انه امر مذهل, وسنحاول تحفيز ليونيل ميسى للبقاء فى برشلونة .

واتم: نحن نريد ان تعود المتعة والسعادة الى النادى, لان عائلتنا كبيرة جدا, وسنحاول بكل ما لدينا ان نتجاوز الصعوبات التى يعانى منها النادى .

اقرا ايضا: جوارديولا: لقب الدوري الانجليزي لم يُحسم حتى الان