الدورى الانجليزى

لامبارد: تدريب تشيلسي كان شرفا لي

تصريح لامبارد عقب اقالته من تدريب تشيلسي

لامبارد: تدريب تشيلسي كان شرفا لي  هذا ما نشره فرانك لامبارد مدرب تشيلسي بعد اقالته على حسابه الشخصي على موقع التواصل الشهير “انستجرام” .

حيث اُقيل لامبارد من مهمته بسبب سوء النتائج كما جاء في البيان الذي نشره نادي تشيلسي على موقعه الرسمي .

وجاء في البيان”انفصل نادي تشيلسي لكرة القدم اليوم عن مدربه فرانك لامبارد لقد كان قرارًا صعبًا للغاية لم يكن سهلًا على المالك (رومان أبراموفيتش أو مجلس إدارته) نحن ممتنون لفرانك لما حققه في فترة تواجده كمدرب لنادي تشيلسي ومع ذلك فإن النتائج والأداء في الفترة الماضية لم يلبي طموحات النادي مما أدى إلى احتلال ترتيب متأخر في منتصف الدوري دون وجود أي بادرة أمل في تحسين الوضع .

لا يمكن أن يكون هناك وقت مناسب للتخلي عن أحد أساطير النادي مثل فرانك لامبارد ولكن بعد دراسة مطولة تبين أن الفريق في حاجة إلى تغيير لمحاولة العودة إلى المسار الصحيح” .

لامبارد: تدريب تشيلسي كان شرفا لي

اقرا ايضا: انتقال اوديجارد اصبح وشيكا لـ ارسنال

واعلن النادي ايضا انه لا يوجد اي توقعات باسم المدرب الجديد وعندما يقع الاختيار على احد المدربين سيتم الاعلان عن ذلك عبر الموقع الرسمي .

وجاء رد لامبارد على “انستجرام” انه يشعر بالفخر والشرف لتدريبه فريق عظيم مثل تشيلسي ويشكر الجماهير على دعمهم طوال عام ونصف وانني كنت مدرك لتحديات هذا المنصب في هذا الوقت الصعب وفخور بما حققته وبما حققه اللاعبين ولني اشعر بخيبة الامل لعدم تقديمي كل ما املك في الموسم الحالي لانقل الفريق الى مستوى افضل واشكر السيد ابراموفيتش ورئاسة مجلس الادارة والطاقم الفني واللاعبين على تفانيهم في العمل في هذه الاوقات الصعبة .

اقرا ايضا: مواعيد مباريات يوم الثلاثاء 26 / 1 / 2021 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى