الدورى الانجليزى

لامبارد: كان يوما مؤلما والمباراة انتهت منذ الشوط الاول

تصريحات لامبارد حول لقاء مانشستر سيتي

كان يوما مؤلما والمباراة انتهت منذ الشوط الاول هكذا علق فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي لشبكة بي بي سي  على لقاء فريقه مع فريق مانشستر سيتي امس الاحد الذي جرى ضمن لقاءات الجولة الـ17 للدوري الانجليزي واقيم اللقاء على ملعب ستامفورد بريدج .

وتم حسم اللقاء منذ الشوط الاول بثلاثة اهداف دون رد لمان سيتي ثم احرز اللاعب كالوم هودسون الهدف الوحيد لتشيلسي في المباراة في الدقيقة 92 ولكن هذا الهدف لم يغير شيئا من حقيقة فوز مان سيتي باللقاء والنقاط الثلاث .

وجاءت تعليقات لامبارد تعبر عن شعوره بالاحباط قائلا ان الاخطاء الفردية للاعبيه هي التي ادت لتلك النتيجة المؤسفة خاصة ان اللاعبين اصيبوا باليأس بعد الشوط الاول وضمان فوز مان سيتي حتى بالرغم من تسجيل الهدف الوحيد لهم من اجل حفظ ماء الوجه وعدم الخروج من المباراة بدون اهداف .

واكمل ان اليوم كان مؤلما بشكل كبير وقد انتظرت رد فعل معين من اللاعبين خلال المباراة ولكن لم يحدث حتى بالرغم من محاولات الهجوم في الشوط الثاني ولكنها لم تسفر عن شيء ومنذ شهر كان اداؤنا افضل من ذلك وسنعمل على استعادته والمنافسة بقوة من جديد .

واختتم قائلا ان العديد من الفرق مرت بفترات تعثر  وتجاوزتها وخاصة مع اقتراب فترات الميركاتو مثل ليفربول ومانشستر سيتي ولقد مررت بمثل تلك الفترات منذ كنت لاعبا ولكني كنت اعود واحمل الكأس بعد ذلك وهذا مجرد اختبار لفترة صعبة وسنتجاوزها وسنعود لما كنا عليه قبل شهر .

اقرا ايضا: مانشستر سيتي يهزم تشيلسي بثلاثية رائعة

لامبارد: كان يوما مؤلما والمباراة انتهت منذ الشوط الاول

وقدم لامبارد تصريحات اخرى لشبكة فوتبول لندن عقب المبارة سُل فيها حول امكانية تجديد عقده مع الفريق ام ان الخسائر والنتائج الاخيرة ستحول دون ذلك؟ واجاب قائلا ان تلك الامور ليس مختصا للتحدث بها ولكن المناصب الادارية او مجلس الادارة هم المكلفون بذلك وكل ما يجب عليه فعله الان هو الاستمرار في عمله ومساعدة اللاعبين على تجاوز الامر والاستمرار في تدريبهم والدفع بهم للامام .

واختتم قائلا انه منذ فترة قريبة تسائل الجماهير حول اهمية تجديد عقده مع الفريق بسبب الانتصارات المتتالية والان يحدث العكس وهذا هو الحال في كرة القدم يظل المدرب واللاعب دائما تحت الضغوط .

وبالفعل هناك تقارير صحفية لشبكة ذا اثلتيك البريطانية تشير الى ان مجلس ادارة نادي تشيلسي قد بدأ التفكير في التخلي عن لامبارد بسبب توقفه عن احراز الفوز في المباريات منذ اخر انتصار حققه امام وست هام في 21 ديسمبر من العام الماضي ثم توالت الخسائر امام ارسنال واستون فيلا واخيرا مانشستر سيتي امس وايضا بالرجوع الى الحزم والجدية المشهور بهما رومان ابراموفيتش رئيس النادي فقد يعني ذلك دخول الامر في حيز التنفيذ اذا تعرض الفرق لهزيمة اخرى مجددا .

اقرا ايضا: مباراة ليفربول اليوم ضد نادى ساوثهامبتون فى الدورى الانجليزى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى