الدورى الاسبانى

كومان يرد على انتقادات ميسى لـ برشلونة بسبب رحيل لويس سواريز

رد رونالد كومان المدير الفنى  للفريق الأول لكرة القدم بنادى برشلونة الإسبانى, على انتقادات قائده, لونيل ميسى ضده وضد الإدارة بسبب رحيل صيدقه لويس سواريز .

انتقل نجم برشلونة لويس سواريز أمس الجمعة رسمياً إلى صفوف أتلتيكو مدريد بدون مقابل بعد فسخ تعاقده مع برشلونة وهو ما أزعج ليونيل ميسى كثيراً وخرج منتقداً الإدارة وكومان بسبب الطريقة التى رحل بها عن قلعة الكامب نو. (للتفاصيل)

وعلق كومان, على الأمر المؤتمر الصحفى لـ مباراة الغد أمام فياريال فى بطولة الدورى الإسبانى, قائلاً: ليس لدى أى شئ عن ليونيل ميسى, كان يتدرب بصورة طبيعية صباح اليوم .

وأكمل: أتفهم غضب ليو ميسى ومن الطبيعى أن ينزعج لرحيل صديقه عن الفريق, لكنه كان مثالاً يحتذى به لكل شخص متواجد فى التدريبات ولم أشك به لحظة واحدة .

إقرأ أيضاً : سواريز باكياً: رحيلى عن برشلونة صعب وفخور بصداقتى مع ميسى رغم التحذيرات

وعن بدائل تعويض لويس سواريز وهل سيكون لاوتارو مارتينيز أم ممفيس ديباى ؟

أجاب: كل شئ من الممكن أن يحدث, لكن كما قلت أركز على ما لدى من لاعبين فى الوقت الحالى .

وتحدث رونالد كومان عن تفاصيل المحادثة التى جرت بينه وبين الأوروجويانى سواريز لإبلاغه بالرحيل عن برشلونة ؟

قال: يعتقد الكثيرون أننى الشخص السئ فى هذا الفيلم, ولكن الأمر ليس كذلك .

وتابع: عبرت خلال المكالمة عن إحترامى وتقديرى لـ سواريز ولكننى أخبرته بأنه يسكون من الصعب مشاركته فى المباريات, ولكن إذ بقى سيكون ضمن القائمة .

وأختتم: قبل توقيعى للعقد مع برشلونة كانت الإدارة تفكر فى بعض القرارات ومنها رحيل لويس سواريز, لذلك هناك احترام متبادل بينى وبين اللاعب وكل ما حدث أننا قد تحدثنا بكل وضوح عن مستقبله, ولهذا عندما سنحت له الفرصة للانتقال إلى أتلتيكو مدريد قد وافقنا ونتمنى له كل التوفيق فى مستقبله .

إقرأ أيضاً : تعليق إبراهيموفيتش على إصابته بـ كورونا.. كوفيد لديه الشجاعة ليتحدانى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى