الدورى الاسبانى

كومان مهدد بالإيقاف بعد تصريحاته ضد التحكيم.. بعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ينتظر الهولندى رونالد كومان مدرب فريق برشلونة, إحتمالية تعرضه لعقوبة من قبل الإتحاد الإسبانى لكرة القدم, خلال تصريحاته بعد مباراة البارسا وريال مدريد .

وكان قد تعرض برشلونة للهزيمة أمام ريال مدرير يوم السبت الماضى بثلاثية مقابل هدف, ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدورى الإسبانى, ليخرج كومان بتصريحات تهاجم حكام المباراة .

وهاجم كومان لجنة التحكيم بعد إنتهاء المباراة قائلاً: هذا الموسم نعانى من تقنية “VAR” والتى لم تكن فى صالحنا منذ أول مباراة لعبناها, ودائما ما كنا الطرف المتضرر منها, وتظهر دائماً عندما يكون القرار ضدنا, لا أفهم قرارات الحكم اليوم, لم يعجبنى عندما أحتسب ركلة الجزاء, وبعض الأخطاء خلال المباراة وإشهاره للبطاقات الصفراء . (للتفاصيل)

إقرأ أيضاً : تحويل كرستيانو رونالدو للتحقيق من الحكومة الايطالية

وبحسب إذاعة “Cadena SER” الإسبانية, فإن الاتحاد الإسبانى قام بفتح التحقيقات مع الهولندى رونالد كومان, لتصريحاته بعد المبارة ضد التحكيم, في إطار تشديد قوانين الانضباط فى هذا الشأن قبل بداية هذا الموسم .

وأوضحت الإذاعة: أن لجنة النزاهة بالإتحاد الإسبانى لكرة القدم, تدرس تصريحات رونالد كومان ضد تقنية (VAR) – الفيديو, بعد الكلاسيكو, ويمكن إحالة الملف للجنة المسابقات لمعاقبة كومان .

ومن المؤكد أن الاتحاد الإسبانى سيتناقش بشأن ما صرح به رونالد كومان, ويتخذون قرارهم بناءً على التحقيق بسبب ما قاله, عما إذا كان يتعارض مع المادة 100 من قانون العقوبات, والتى تمنع التصريحات التى تحمل إتهاماً صريحاً للتحكيم فى مباريات الليجا الإسبانية, وهى المادة التى قام الاتحاد بتعديلها قبل بداية الموسم الجارى .

إقرأ أيضاً : بى إن سبورتس: كرستيانو رونالدو يغيب عن المران الأخير لـ يوفنتوس قبل مواجهة برشلونة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى