الدورى الاسبانى

كومان قبل لقاء فالنسيا: نحن من نصنع الفرص.. وفالنسيا مكان معقد!

اعلن رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الاسباني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه امام فالنسيا اليوم على ملعب كامب نو ضمن لقاءات الجولة الـ14 للدوري الاسباني عن افضل اللاعبين والتشكيل الاساسي المشارك في اللقاء .

وخلال تصريحات كومان التي نشرتها جريدة ماركا ان برشلونة هي من تصنع الفرص دائما ولا تنتظرها وانه بالرغم من المكاسب المتتالية للبارسا امام ليفانتي وريال سوسيداد الاسبوع الماضي الا انه يرى انه عليهم بذل المزيد والعمل على تحسين الاداء اكثر في المباريات القادمة .

وعند سؤاله عن الفترة التي قضاها في تدريب فريق فالنسيا فيما سبق اجاب انها كانت فترة قصيرة وليس لديه ذكريات جيدة لها لان نادي فالنسيا مكان مليء بالتعقيدات والدليل على ذلك انهم قاموا بتغيير العديد من المدربين خلال الـ15 عاما الماضية ويكفيني هناك ذكرى الحصول على كأس الملك واكمل حديثه قائلا ان في حالة وجود فالنسيا كخصم فهو فريق قوي يجب على برشلونة الاستعداد له جيدا لذلك يجب علينا التركيز على الدفاع والهجوم معا امامهم ومتابعة مجريات اللقاء واتمنى ان يستمر اداؤنا بنفس الشكل الذي قدمناه امام ريال سوسيداد ونفوز مجددا .

واعلن استياؤه بسبب جداول المباريات والتنقل خارج ملعبهم واحيانا السفر مما يجهد اللاعبين ولكن يجب علينا تجاوز هذا الموسم المرهق .

واشاد خلال حديثه باللاعب رونالد اراخو بسبب بنيانه القوي وسرعته وتمكنه من التمريرات العمودية فضلا عن جديته في التدريب ويقبل النصح ومختلف عن اللاعب ريكي بويج خاصة في التدريب وامتدح ايضا اللاعبين “دي يونج – فيليب كوتينيوميراليم بيانيتش” واضاف انه يهتم بشعور اللاعبين بالحرية داخل الملعب وان يكون جميع اللاعبين جاهزين ومتاحين للعب حتى وان كانوا على مقاعد البدلاء لانهم يتنافسون بشدة فيما بينهم ويجب اختيار 11 لاعب فقط داخل الملعب .

ومن المتوقع ان يكون تشكيل فريق برشلونة اليوم كالاتي: 

حارس المرمى: اندريه تير شتيجن.

الدفاع: أراخو – لينجلي –  ألبا – سيرجينو دست .

الوسط: بيدري  – فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس .

الهجوم: برايثوايت – جريزمان ميسي .

جدير بالذكر ان البارسا يحتل المركز الخامس في ترتيب فرق الليجا بـ20 نقطة بينما فالنسيا يحتل المركز الـ13 بـ14 نقطة .

اقرا ايضا: اصابة نجلة بيتسو موسيمانى مدرب الاهلى بـ فيروس كورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى