الدورى الانجليزى

تصريحات كلوب الاخيرة قبل لقاء ولفرهامبتون

تصريحات يورجن كلوب قبل مباراة ليفربول وولفرهامبتون واشادته بـ جوتا

تصريحات كلوب الاخيرة قبل لقاء ولفرهامبتون المرتقبة يوم الاثنين القادم ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين في الدوري الانجليزي وسيقام على ملعب “استاد مولينيو” .

وقام يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول بالادلاء بعدة تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بهذا اللقاء القادم  اوضح فيها ان فريقه يجب ان ينظم صفوف دفاعه جيدا خاصة بعد اصابة ثلاثي اللاعبين جوميز وفان دايك وجويل ماتيب واذا استطعنا القيام بذلك فيمكننا البناء لما هو قادم .

اقرا ايضا: تشيلسي يتعادل مع ليدز يونايتد ويخسر المركز الثالث

واوضح قائلا ان الامر يقع على عاتق الدفاع فصانع الالعاب يمكنه اختيار الكرات المناسبة ليمررها حتى لا تعود الى الدفاع مرة اخرى وهذا يجعل المهمة اسهل وذلك لمساعدة فيليبس وكاباك .

وقد اشاد كلوب بالثنائي فيليبس وكاباك قائلا انه يتمنى استمرارهما والا يتعرضوا للاصابة ويجب ايضا على بن ديفيز ان يتكيف ويتدرب جيدا والا يكون مثل روبرتسون الذي استغرق 6 اشهر للتأقلم ولكن اغلب الظن انه مع الوقت سيألف طريقة اللعب وسيلعب عندما يكون مستعدا .

 اما عن مدرب ولفرهامبتون نونو سانتو فقد صرح كلوب خلال المؤتمر انه يتعاطف معه بشكل كبير ومع مجهوداته مع الفريق لانه يقدم عمل رائع في ظل عام غريب على كل الاندية .

تصريحات كلوب الاخيرة قبل لقاء ولفرهامبتون

وبالنسبة للمهاجم خيمينيز فقد اشاد به كلوب واوضح انه لا يوجد مهاجم في قوته ومهارته والفريق كله يبدو انه مستقر ويقدم اداء رائع ولديه قوة دفاعية مميزة .

تصريحات كلوب الاخيرة قبل لقاء ولفرهامبتون

وتطرق الحديث عن حالة فيرمينيو قائلا انه لم يتواجد في مواجهة لايبزيج وهذا معناه انه لا يستطيع المشاركة الان ومازال امامه بضعة ايام ونأمل ان يتحسن فهو بحاجة الى الراحة ومن الصعب ان يتواجد في مواجهة ولفرهامبتون .

واختتم تصريحاته متحدثا عن جوتا اوضح ان مستواه كان رائع قبل الاصابة خاصة انه متمكن من اللعب في 3 مراكز في الهجوم مما يجعل الفريق اقوى في وجوده ولذلك فقد شارك امام 90 دقيقة كاملة امام فولهام ولم يكن مُخططا له ذلك ولكن في مواجهة لايبزيج اكتفينا بـ60 دقيقة فقط .

تصريحات كلوب الاخيرة قبل لقاء ولفرهامبتون

جدير بالذكر ان ليفربول ليس موفقا في الموسم الحالي في بطولة الدوري الانجليزي حيث انه يحتل الان المركز الثامن برصيد 43 نقطة .

اقرا ايضا: كريستيانو رونالدو يرد علي الانتقادات التي تدور حوله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى