الدورى الانجليزى

كلوب: لم نحقق النتيجة التي اردناها ولانهتم بالمركز حاليا

عقب انتهاء اللقاء بين فريقي ليفربول ونيوكاسل يونايتد ضمن لقاءات الجولة الـ16 للدوري الانجليزي وانتهاء المباراة بالتعادل السلبي 0-0 للفريقين على ملعب سانت جيمس بارك ادلى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول ببعض التصريحات لشبكة بي بي سي العالمية .

جاء في تصريحات كلوب ان البريميرليج جميع من يشتركون فيه هم فرق ذوي كفاءة عالية والخصم في المباراة كان جيدا الى حد كبير وان فرقه حقق عدد كبير من الهجمات والضربات ولكن لم ينجح في اتمامها للنهاية لتتحول الى اهداف محققة .

واضاف انه من المعتاد في مثل تلك النتائج ان يهاجم المدرب فريقه ويحمله المسئولية ولكنني لن افعل ذلك ففريقي ادى بشكل جيد ولكن كان لدينا طموحات للفوز لم نستطع العمل عليها وتحقيقها وبالتاكيد يمكننا اللعب بشكل افضل من ذلك سنعمل عليه في المباريات القادمة وحاليا نفكر في تحقيق المكسب فقط وليس النظر الى المراكز مازال امامنا وقت لذلك .

واشاد باداء اللاعبين جيمس ميلنر وتياجو الكانتارا خاصة بعد عودتهما من الاصابة وتقديم الاول اداء رائع في منطقة خط الوسط  واعلن عن ان اللاعب جويل ماتيب الذي اصيب اثناء المباراة الماضية امام وست بروميتش البيون سيتغيب عن الفريق مدة تقارب 3 اسابيع بسبب شدة الاصابة في العضلة المقربة وربما يكون جاهزا للعودة امام بيرنلي في لقاء 21 يناير القادم .

واختتم تصريحه ان اللاعبون بحالة جيدة وسيواصلون التقدم خلال المباريات القادمة امام ساوثهامبتون واستون فيلا ومانشستر يونايتد .

واعلن اللاعب جيمس ميلنر لشبكة بي بي سي ايضا انه يشعر بخيبة الامل بسبب عدم تحقيق الفوز في اللقاء وهذا يرجع لجودة دفاع وحراسة مرمى نيوكاسل القوي ولكن فريقنا ايضا ادى بشكل جيد وتعددت الفرص لدينا للتهديف ولكن الامور لم تسر في صالحنا للنهاية .

جدير بالذكر ان جماهير ليفربول اعربت عن عدم رضاها عن مستوى النجم المصري محمد صلاح وغيابه عن التهديف في المباراتين الاخيرتين امام وست بروميتش البيون ونيوكاسل وارجعوا ذلك الى تصريحاته الاخيرة لصحيفة اس الاسبانية التي اعلن فيها عن تفكيره في المغادرة من الريدز .

اقرا ايضا: ليفربول يختتم 2020 بتعادل سلبي مع نيوكاسل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى