الدورى الانجليزى

كلوب: مازال تياجو بعيدا عن العودة

تقام غدا الاحد مباراة ليفربول ونظيره وولفرهامبتون ضمن منافسات الاسبوع الحادي عشر للدوري الانجليزي الممتاز وقد اقام نادي ليفربول الانجليزي مؤتمرا اعلاميا بالامس لمعرفة اخر التطورات للفريق قبل مباراة الغد وادلى يورجن كلوب المدير الفني للريدز ببعض التصريحات حول الفريق المنافس وخطة اللعب والتشكيل الاساسي للفريق ورأيه حول غياب عدد كبير من اللاعبين الاساسيين بسبب الاصابات .

ومن اشهر نجوم الريدز الغائبين عن لقاء الغد الاسباني “تياجو الكانتارا” لاعب خط الوسط على اثر اصابته منتصف شهر اكتوبر باصابة بالغة بالركبة اثناء مباراة ليفربول وايفرتون ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي .

وادت اصابة تياجو الى غيابه عن مباريات هامة ضمن الدوري الانجليزي امام مانشستر سيتي ووست هام وشيفيلد ومباريات لدوري ابطال اوروبا امام ايكس وميتلاند واتلانتا .

وصرح كلوب اثناء المؤتمر الاعلامي عن ان عودة تياجو لن تكون قريبة وستمتد لنهاية العام الحالي ولعدة اسابيع اخرى بعدها ايضا حسب تصريحات لجريدة “ليفربول ايكو” وطمأن كلوب الجماهير ان اصابة تياجو في الركبة فقط وليس كما كان متوقع انه يعاني من تمزق في الاربطة او كسور .

واطاحت الاصابات بعدد كبير من لاعبي الريدز من ضمنهم “فان دايك – جو جوميز – اليكس اوكسلايد – شيردان شاكيري – اليسون بيكر” ويتمنى كلوب الا يؤثر  غيابهم على اداء الفريق والفوز  .

وبالحديث عن تياغو الكانتارا بدأ مشواره الكروي مع فريق ليتشي الايطالي ثم انتقل ببرشلونة الاسباني في عمر 14 عام في عام 2009 ثم انضم الى بايرن ميونخ عام 2013 وشارك معهم لسبعة مواسم متتالية واخيرا انضم الى ليفربول عام 2020 تم اختيار تياغو للمشاركة في  بطولة امم اوروبا عام 2016 وكأس العالم 2018  .

اقرا ايضا: الزمالك ينهى اجراءات ضم لاعب الاهلى السابق لمدة 3 سنوات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى