الدورى الانجليزى

كلوب: صدارة مانشستر يونايتد لن تؤثر علينا

التصريحات الاخيرة قبل مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد غدا

كلوب: صدارة مانشستر يونايتد لن تؤثر علينا هكذا صرح يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الانجليزي في اخر تصريحاته قبل مواجهة نظيره مانشستر يونايتد ضمن مواجهات الجولة الـ19 للدوري الانجليزي على ملعب الانفيلد وتذاع الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة .

وجاءت تصريحات كلوب لشبكة ليفربول ايكو انه يرفض ان يضع فريقه في مركز الخصم الضعيف خلال لقاء الغد وان فريق مان يونايتد بالرغم من صدارته لترتيب فرق البريميرليج بـ36 نقطة الا ان ليفربول يلحقه بالمركز الثاني بفارق 3 نقاط فقط وهذا لا يعد فارق شاسع بين الخصمين ولكن دليل على تقارب المستوى واحتمالية صعود ليفربول للقمة في اي وقت .

ولكن اوضح كومان انه على الجانب الاخر ففريق مان يونايتد هو الاخر ليس ضعيفا فطوال الـ5 سنوات ونصف التي قضاها كومان في انجلترا اكدت له ان هذا الفريق من اقوى فرق الدوري الانجليزي ودائما لديه لاعبين ومدربين وادارة جيدة وكان الفريق في اقوى حالاته عندما كان تحت قيادة مورينيو .

واكمل ان النقطة الهامة حاليا هي التركيز على كيف سيلعبون المباراة واي خطة سيتبعونها حتى نستطيع التمكن من الكرة نحن الاخرين وتسجيل الاهداف .

كلوب: صدارة مانشستر يونايتد لن تؤثر علينا

واختتم قائلا ان لقاء هذين الفريقين عادة ما ينتج عنه مباراة رائعة وضخمة ويجب على اي متابع حول العالم ان يشاهدها .

وصرح كلوب للموقع الرسمي لفريق ليفربول عن احتمالية مشاركة اللاعب تياجو الكانتارا في مباراة الغد بعد اصابة الركبة التي لحقت به في اكتوبر الماضي ومنعته من المشاركة في المباريات منذ حدوثها وهو الان يستعيد لياقته بعد التعافي وقد سبق وشارك في اخر مباراتين لدقائق وسيرى ماذا سيحدث امام مان يونايتد .

 وقد توقعت صحيفة ديلي ميل حسب اراء خبراؤها الرياضيون ان يون النجم المصري محمد صلاح مهاجم الريدز هو النجم الاساسي للقاء الغد حيث اوضح دومينيك كينج ان صلاح سيكون شديد الحرص على ان يعود للتهديف وتسجيل الاهداف مرة اخرى في البريميرليج خاصة بعد هدفه امام استون فيلا في مسابقة كأس الاتحاد .

وصرح ايضا كيران جيل ان صلاح هو القادر على المراوغة هجوميا امام مان يونايتد وسيكون مفتاح الفوز الاساسي في اللقاء .

وقد اثار كلوب بعض الجدل امس بعد تصريحه خلال المؤتمر الصحفي لفريقه قبل لقاء الغد انه يتعجب من عدد ركلات الجزاء التي حصل عليها فريق مان يونايتد في اخر عامين اي انه يشير لوجود محاباة من جانب التحكيم للفريق الخصم وهذه التصريحات اثارت حفيظة الحكم مارك كلاتنبرج الذي وصف كلوب بالمنافق خلال حواره مع “ديلي ميل” .

واوضح ان كلوب شديد الذكاء ويتابع استعدادات الخصم والحكام قبل اي مباراة عن كثب وقد اراد من هذه التصريحات ان ينفذ الى عقل حكم لقاء الغد وهو نوع من انواع الالعاب الذهنية التي يمارسها ولكني اعتقد ايضا انه اصابه بعض التوتر لما وصل اليه اداء فريقه مؤخرا لذلك اهتم بتلك الحيل .

واختتم قائلا ان كلوب على خطأ اذا ظن انه سيشكل خطرا على الحكام مثلما كان يفعل فيرجسون عندما كان قائدا لمان يونايتد .

اقرا ايضا: تطورات ازمة سانت ايتيان مع الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى