الدورى الانجليزى

كلوب: السباق سيكون صعبا

تصريحات كلوب عقب التعادل السلبي لـ ليفربول

كلوب: السباق سيكون صعبا خاصة على الاريع مراكز الاول للبريميرليج هكذا صرح يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول عقب التعادل السلبي لفريقه مع مانشستر يونايتد خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ19 للدوري الانجليزي على ملعب الانفيلد .

بهذه النتيجة تراجع ليفربول الى المركز الرابع في ترتيب فرق البريميرليج بـ34 نقطة .

واكمل في تصريحاته لصحيفة ميرور انه مستاء من اسلوب اللعب الدفاعي لفريق مان يونايتد وان فريقه حاول لعب كرة القدم الاحترافية ولكن الفريق المنافس اجبرنا على اللعب بهذا الشكل .

كلوب: السباق سيكون صعبا

اقرا ايضا: نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 17 / 1 / 2021 فى الدوري الانجليزي

واكمل ان اسوا ما فعله مان سيتى هو الدفاع بكل قوة يستطيعها اللاعبين داخل منطقة الجزاء ولا يعتمدون على شيء سوى الهجمات المرتدة فالامر كان تحدي صعب وكبير .

واعلن كلوب في تصريحات اخرى لـ”ديلي ميل” ان وجوده في المركز الرابع حاليا لا يسمح له بالتفكير في الوصول للقب او حسم الامر والصراع على اللقب في الموسم الخالي بين المراكز الاربع الاولى على اشده .

واضاف ايضا ان الوصول الى دوري الابطال حاليا صعب جدا ولكن يجب تحقيقه وهو يعرف ما يجب ان يقوم به لتحقيق ذلك وارضاء متابعي الكرة ليس سهلا ايضا لانهم يريدون منك الفوز في كل مباراة وهذا ما اتمناه ولكن الواقع غير ذلك وليس معنى انني لست الفائز ان الامر ليس ممتع ولكن هذه هي الحال في كرة القدم وبالنسبة له ليست هذه اصب فترة يمر بها في المجال الرياضي ولكن بالتأكيد يعمل على تخطيها وتحقيق افضل النتائج .

جدير بالذكر ان اغلب ردود فعل الجماهير من مشجعي فريق ليفربول جاءت غاضبة من اداء اللاعب المصري محمد صلاح خلال اللقاء والذي شارك كلاعب اساسي ولكنه لم يتمكن من تسجيل اي اهداف للمباراة الثالثة على التوالي ولكن اشادوا باداء ماني ولوك شاو واوريجي من خلال تعليقاتهم على موقع التواصل “تويتر” .

اقرا ايضا: جوارديولا عقب هزيمة كريستال بالاس: الامر سهل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى