الدورى الانجليزى

كلوب يرد على انباء تجديد عقد محمد صلاح.. ويؤكد: يشعر بالسعادة فى ليفربول

تحدث يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الانجليزى, الى ان النادى لم يتحدث مع محمد صلاح حول تجديد عقده .

وخلال تصريحات المح بها الدولى المصرى محمد صلاح السبت الماضى لصحيفة “اس” الاسبانية, انه لا يستبعد انتقاله الى برشلونة او ريال مدريد .

وافادت التقارير الانجليزية الى ان ليفربول بدا محادثاته حول تجديد عقد صلاح وتحسين راتبه, نظرا لتحصينه من امام ريال مدريد وبرشلونة .

وخلال المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة فريق بروميتش البيون, رد كلوب على هذه الانباء قائلا: لم نتحدث ابدا عن عقد محمد صلاح, واللاعب فى مزاج جيد ويعيش اوقات رائعة فى ليفربول, وكان يضحك كثيرا اليوم فى التدريبات .

اقرا ايضا: الصحافة الفرنسية تتوقع باريس سان جيرمان واجهة محمد صلاح القادمة

وواصل حديثه الى الصفحى قائلا: اكتب ما شئت, الباقى جميل بالنسبة لك, ولكن لا شئ يمكننا الحديث عنه .

وتابع: نحن نتحدث دائما عن تالق صلاح وتسجيله للاهداف, سجل فى مباراة كريستال بالاس هدفين, ولم يسجل من قبل فى ستوك, وسجل فى الموسم التالى هدفين امامهم .

واتم: اللاعب فى لحظة جيدة, واتمنى ان يظل على هذا النحو ويواصل تالقه, والاهم من ذلك ان نحافظ عليه من الاصابة, لاننا نعرف ان هذه الفترة هى الاصعب فى الموسم .

وكانت قد نشرت صباح اليوم الخميس تقارير صحفية بريطانية, عن موقف ليفربول بشان تجديد عقد محمد صلاح, فى حين ان فى الفترة الاخيرة تزاحمت الاقاويل برحيل صلاح من صفوف الريدز .

جدير بالذكر الى ان عقد الدولى المصرى محمد صلاح فى ليفربول ينتهى عام 2023, وان راتبه الاسبوعى يصل الى 200 الف جنيه استرلينى .

اقرا ايضا: صحيفة بريطانية: محمد صلاح لن يجدد عقده مع ليفربول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى