الدورى الانجليزى

كلوب: لقد قدم جونز مباراة جيدة حقا وكان أفضل لاعب

احدث تصريحات كلوب بشان جونز

كلوب: لقد قدم جونز مباراة جيدة حقا وكان أفضل لاعب حيث تحدث مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب عن البطاقة الحمراء التي حصل عليها اللاعب كورتيس جونز اثناء مشاركته مع منتخب إنجلترا للشباب في فترة التوقف الدولي الشهر الماضي .

وبالرغم من فوز انجلترا علي كرواتيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ودعت البطولة بسبب فارق الاهداف مع منافسها .

ودخل كورتيس جونز في مشاجرة عقب المباراة مع لاعبي كرواتيا خلال احتفالهم بالتأهل إلى الدور القادم من البطولة ,ليحصل على بطاقة حمراء ,وقال كلوب: ساتحدث مع اللاعب بالطبع أنت لا تريد رؤية مثل هذه الأشياء في الملعب .

كلوب: لقد قدم جونز مباراة جيدة حقا وكان أفضل لاعب

اقرا ايضا: هل يتلقى كريستيانو رونالدو معاملة خاصة في يوفنتوس؟

واكد في تصريحات نشرتها صحيفة مترو الإنجليزية: من الواضح أن الخسارة تعني الكثير للاولاد ,فنحن نعلم ما تعنيه تلك الحظة وخاصة لـ جونز لانه قدم مباراة جيدة وكان افضل لاعب .

واضاف: جونز لن يفعل هذا رد الفعل الا اذا فعل الخصم شئ مثل بعض الكلمات أو الاشارات او أي شيء آخر ,هو يعرف جيداً انه لا يزال يتصرف بشكل غير صحيح في تلك اللحظة .

واتم حديثه: اذا سألت جونز اذا كان سيفعل ذلك مرة أخرى سيقول لك لا ,على حد علمي لم يكن الأمر بهذا السوء والشيء الوحيد الذي تفعله حيال الأخطاء التي ترتكبها في الحياة هو التعلم منها وبالتاكيد ساتحدث معه .

اقرا ايضا: سولشاير يكشف اخر تطورات حالة رباعي مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى