الدورى الانجليزى

كلوب في اخر تصريحاته: اخطأت في حق اوريجي وليس صلاح

اثارت تصريحات اللاعب المصري ونجم ليفربول محمد صلاح الاخيرة حول احتمالية مغادرته من فريق ليفربول موجة كبيرة من الشائعات والتكهنات والتقارير الصحفية التي حاولت التنبؤ بوجهته القادمة .

فقد قام صلاح بعمل حوار مع صحيفة اس الاسبانية عقب لقاء ليفربول وميتلاند الاسبوع الماضي خلال لقاءات الجولة السادسة للمجموعات بدوري الابطال وابدى استيائه خلال اللقاء من عدم منحه شارة قيادة الفريق لهذه المباراة ومنحها للاعب ترينت الكسندر ارنولد .

وقد قامت شبكة ليفربول ايكو بنشر التصريحات الاخيرة لمدرب الريدز يورجن كلوب المتعلقة بأزمة استياء صلاح الاخيرة وننشر فيما يلي ابرز ما جاء في تصريحات كلوب: 

اوضح كلوب في البداية ان الحصول على شارة القيادة ليس بها الكثير من المميزات بل على العكس بها الكثير من العمل والمسئولية عن كل مايحدث حولك خاصة ان كلوب قد حصل عليها قبل ذلك خلال مشواره الرياضي واكمل ان الحصول عليها مسموح لـ4 لاعبين وهم جوردان هندرسون  – جيمس ميلنرفان دايكفينالدوم فاذا لم يتواجد اي منهم تُمنح الشارة لاقدم اللاعبين في الفريق وقد منحتها لارنولد وعلمت بعد ذلك انني اخطأت وكان يجب منحها لاوريجي الذي انضم للفريق منذ 2014 ولكن فترات اعارته خارج الفريق جعلت الامر يختلط على ذهني وبكل الاشكال لم يكن من الممكن منحها لصلاح المنضم للريدز منذ 2017 ولم اكن اعلم ان شارة القيادة لمباراة واحدة هي امر جلل بهذا الشكل ويحتاج كل هذا الصخب والامر ليس له اي علاقة بدعمي للاعبين الشباب .

واوضح انه قام بالتحدث عن الامر مع صلاح عقب المباراة ولكنه فوجيء بتصريحاته للصحيفة الاسبانية فعلم ان الامر لم يسير على مايرام  واكمل انه مصر على ان خطأه الوحيد هو عدم منحها لاوريجي .

وقد صرح صلاح خلال مقابلته انه يفكر في عدد من عروض الاندية واخص بالذكر فريقي برشلونة وريال مدريد وجاءت التكهنات واضافت اندية اخرى مثل باريس سان جيرمان .

واجاب كلوب بشيء من السخرية عن الامر ان جميع الفرق تريده ولكن لا اعتقد ان هناك سبب حاليا لمغادرة ليفربول سوى سوء الطقس ولن بالنسبة لنادي ليفربول فيوجد به الكثير من المميزات ومنها انه واحد من اكبر اندية العالم ونمنح اللاعبين اموال جيدة وايضا ملعب رائع وجماهير منتشرة في كل ارجاء العالم ولكن على الجانب الاخر لا يمكننا اجبار اي لاعب على البقاء في حال اراد الرحيل .

وتابع ان صلاح صرح ان الامر باكمله في يد النادي وهذا امر صحيح تماما فامر تجديد العقد او مفاوضات الانتقال ليست جزء من مهمتي والامر برمته ليس شيئ هام بالنسبة لي انه مجرد تصريح خلال لقاء صحفي لا يستحق كل هذه الجلبة .

واختتم كلوب تصريحه ان صلاح من اللاعبين المميزين وهو على درجة عالية من اللياقة والجاهزية وملتزم بالتدريبات ومنضبط جدا وايضا انه لاعب ذكي جدا يعرف كيفية تسجيل الاهداف وخاصة مع لاعبين متفاهمين معه ووظيفتي تجاهه وباقي اللاعبين هي ادارة الفريق وتوزيع المهام ومنحهم الثقة اللازمة والمهمة لاتكون سهلة دائما .

اقرا ايضا: محمد الشناوى ينافس محمد صلاح على جائزة افضل لاعب عربى فى 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى