الدورى الانجليزى

كلوب يختار اللاعب الاكثر ثباتا هذا الموسم في ليفربول

تفاصيل اعلان كلوب اسم اكثر لاعبي ليفربول ثباتا هذا الموسم

كلوب يختار اللاعب الاكثر ثباتا هذا الموسم في ليفربول بالرغم من معاناة الريدز واحتلالهم للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 43 نقطة حتى الان .

وقد صرح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول اثناء المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء تشيلسي غدا الخميس ان فريقه يواجه تحدي كبير خلال منافسته للوصول الى احد المراكز الاربعة الاولى للبريميرليج ولكي يتأهل الى بطولة دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل .

اقرا ايضا: بوروسيا دورتموند يفكر فى بيع هالاند او سانشو فى الميركاتو

واوضح كلوب في تصريحاته انه منذ اسبوع خرج ليفربول من سباقه على المراكز التي تؤهله لدوري ابطال اوروبا ولكن الان يعيد الفريق المحاولة مرة اخرى .

وقد اكد ايضا ان الفوز بالمباريات هو الاهم حاليا لكي يتمكن الريدز من تحقيق فارق مع معرفة مدى قوة الفرق التي يواجهونها مثل تشيلسي وتوتنهام وليستر سيتي ووست هام .

واكمل ان هذه اللقاءات تكون مثيرة لمشجعي ليفربول بالرغم من عدم سعادتهم بسبب مستوى الفريق في الوقت الحالي ولكن الريدز سيستمرون في القتال من اجل ارضاؤهم .

واكد كلوب ان الحديث مع اساطير ليفربول هام جدا ومفيد فلقد استمع لـ ايان راش وهو يتحدث عن الفريق واعتقد ان حديثه منطقي للغاية وايضا ممتع ومضحك .

اما عن استعداد اللاعبين فقد صرح كلوب ان فابيينو يستطيع اللعب في خط الوسط والدفاع اما فينالدوم فهو يعتبر اللاعب الاكثر ثباتا هذا الموسم في الفريق حيث يلعب في المركزين 6 و8 ويمكن ان يشارك الاثنين معا لان كلاهما لديه ادوار مختلفة .

كلوب يختار اللاعب الاكثر ثباتا هذا الموسم في ليفربول

وفي ختام تصريحاته صرح قائلا عن استقرار الفريق انه في مركز الدفاع قد شارك العديد من اللاعبين هذا الموسم حوالي 18 لاعبا لاهمية هذا المركز ولكن انتقدت الجماهير اداء فيليبس وكاباك امام شيفيلد ولذلك فمن الصعب ارضاء كل الجماهير ولذلك قمنا بعدة تغييرات في هذا المركز وسنعتاد على الوضع مع الوقت .

اقرا ايضا: مباراة استون فيلا وشيفيلد وتشكيل الفريق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى