الدورى الانجليزى

كلوب عقب التعادل مع وست بروميتش: لم نتوقع هذا الاداء

عقب انتهاء اللقاء الذي جمع بين فريقي ليفربول ووست بروميتش البيون ضمن لقاءات الجولة الـ15 للدوري الانجليزي والذي اقيم على ملعب انفيلد وجاءت نتيجته بالتعادل الايجابي بهدف لكلا من الفريقين قام يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول بتقديم بعض التصريحات لشبكة بي بي سي حول المباراة جاء فيها: 

ان الريدز تفاجئوا باداء الفريق المنافس الذي لم يكن متوقع ان يكون بتلك القوة حيث استخدم الخصم طريقة (6 – 4 – 0) في اللعب والتي لم يعتاد عليها كلوب كثيرا واكمل ان فريقه قدم اداء جيد جدا خلال الشوط الاول ولكن لم تستمر جودة الاداء خلال الشوط الثاني .

اوضح ايضا ان وست بروميتش قاموا بالعديد من الضربات الركنية و3 هجمات مرتدة خلال الشوط الثاني واعتمدوا اكثر على الجانب الدفاعي والكرات الثابتة وقد استحقوا الحصول على النقطة لصالحهم بعد تقديمهم اداء رائع طوال المباراة .

واختتم ان الريدز كان عليهم الاداء بطريقة افضل ولكن لن يستمر الحديث عن هذه المباراة لفترة طويلة .

وفي تصريحات اخري لكلوب نُشرت على الموقع الرسمي لنادي ليفربول علق بها على اصابة اللاعب جويل ماتيب وخروجه اثناء اللقاء اوضح ان ماتيب اخبره بشعوره ببعض الالام في عضلة الفخذ وسيخضع للكشف الطبي المكثف لوضع تقرير مفصل عن الاصابة غدا .

وعن غياب نابي كيتا في لقاء وست بروميتش انه لم يكن مستعدا بسبب بعض الالام العضلية وليس معلوما المدة المحددة التي سيتغيبها عن اللقاءات القادمة .

وعلق لاعب ليفربول اندي روبرتسون لشبكة بي بي سي عن نتيجة اللقاء ان فريقه قد تراخى ولم يقدم الاداء المطلوب للفوز خاصة عند مواجهة فريق يقوده سام الارديس الذي تفوق علينا بشكل كبير وخاصة في الشوط الثاني بسبب زيادة ثقتهم لعدم احرازنا عدة اهداف للتقدم .

واكمل ان فريق مثل وست بروميتش يكون لديه رغبة في احباط الفرق الكبرى واقتناص فرص الفوز وهذا ماحدث وادى لشعورنا بالاحباط وخيبة الامل .

على الجانب الاخر جاءت تصريحات سام الارديس مدرب وست بروميتش للاشادة باداء فريقه الرائع قائلا قدمنا دفاع قوي لاحباط الريدز على ارضهم وبالرغم من تعدد فرص التسجيل امامنا الا اننا نجحنا في واحدة فقط مكنتنا من الفوز بنقطة غالية جدا وقد لاحظت قلة تسديد ليفربول نحو مرمانا .

واشاد بحارس مرماه سام جونستون الذي تصدى لهدف فيرمينو واكمل ان هذا التصدي من فريق مركزه في ذيل قائمة الترتيب امام لاعب للفريق المتصدر لقائمة البريميرليج يعكس مدى جودة فريقنا خلال اللقاء خاصة ان باقي تسديدات ليفربول لم تكن بقوة كافية لتنجح .

جدير بالذكر ان صلاح قد حصل على تقييم “ضعيف” عن اداؤه في هذه المواجهة بالرغم من بلوغ نسب تمريراته الصائبة الى 93% ولكنه فقد الاستحواذ 5 مرات على الكرة وقام بـ3 تسديدات خارج المرمى حسب ما ذكرته شبكة هوسكورد .

اقرا ايضا: التعادل يحسم لقاء ليفربول ووست بروميتش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى