كيميتش: اتمنى معرفة سر رونالدو وميسي

كيميتش: اتمنى معرفة سر رونالدو وميسي 30/11/2021

كيميتش: اتمنى معرفة سر رونالدو وميسي هكذا صرح لاعب الوسط بفريق بايرن ميونخ الالماني "جوشوا كيميتش" في احد الحوارات الصحفية التي قام باجرائها على هامش مشاركته في معسكر منتخب المانيا الذي يستعد لبدأ مشواره في تصفيات اوروبا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 الذي سيتم اقامته في فطر .

حيث يستعد المنتخب الالماني بقيادة مدربه "يواكيم لوف" لمواجهة منتخب ايسلندا غدا الخميس 25 مارس قبل انتهاء مدة يواكيم مع منتخبه بعد انتهاء بطولة كأس امم اوروبا "يورو 2021" .

جدير بالذكر ان جوشوا قد فرض نفسه كواحد من ابرز لاعبي الوسط في العالم خلال السنوات الاخيرة بسبب اداؤه المذهل وتحقيقه للعديد من القاب البطولات مع فريق بايرن ميونخ خاصة المسابقات الستة التي حققها العملاق البافاري في الموسم الماضي وهي "الدوري الالماني - كأس المانيا - كأس السوبر الالماني - دوري ابطال اوروبا - السوبر الاوروبي - كأس العالم للاندية" .


كيميتش: اتمنى معرفة سر رونالدو وميسي

وقد كشف جوشوا خلال لقاءاته ان فريقه يسعى لتحقيق الفوز ببطولة دوري ابطال اوروبا للمرة الثانية في الموسم الحالي قائلا ان بايرن ميونخ يسعى لتكرار انجازاته في الموسم الماضي واضاف انه من اشد المعجبين بفريق ريال مدريد لانه نموذج يجب ان يحذو حذوه لانه فاز بأربع القاب اوروبية في خلال 5 سنوات ويسعى بايرن ميونخ لحصد البطولات .

وصرح ايضا ان هناك لاعبين داخل الفريق يجمعهم به علاقة تفاهم قوية في الملعب ومنهم "سيرجي جنابري - اليجوار ليون جوريتسكا - تشوبو موتينج - ديفيد الابا" .

وكشف جوشوا انه كان يتمنى اللعب الى جوار اللاعبان النجمان ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بسبب اندهاشه من قدرتهم المذهلة على لفت الانظار لاكثر من 15 عاما وانه يرغب في التقرب اليهم ومعرفة السر الذي يجعلهم دائما في حالة ابداع كروي .

واختتم احد تصريحاته موضحا ان مثله الاعلى هو تشافي هيرنانديز لاعب فريق برشلونة السابق والذي يقوم بمهمة تدريب فريق السد القطري حاليا حيث اكد انه يعتبر اكثر لاعبي الوسط اكتمالا لانه لديه رؤية خاصة بالاضافة الى تميزه بالفنيات الرائعة والتمريرات المتقنة .

اقرا ايضا: فابيو ابرو يوجه صدمة قوية للهلال والاتحاد