كريم فؤاد لم ينضم رسميا لـ الاهلي حتى الان

article image 21/11/2021

كريم فؤاد لم ينضم رسميا لـ الاهلي حتى الان

اكد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم, ان كريم فؤاد لاعب الفريق المستعار لنادي انبي, لم يوقع رسميا للاهلي, حتى الان, مشيرا الي ان المفاوضات مستمرة حتي الان.

كريم فؤاد لم يوقع رسميا لـ الاهلي حتى الان 

طالع ايضا: ميسي ضمن تشكيل الارجنتين ضد بوليفيا

وصرح الطويلة لبرنامج "بي اون تايم", عبر شاشة "اون تايم سبورت": المفاوضات مستمرة مع الاهلي بشان ضم كريم فؤاد, وليس معنى ان اللاعب وافق على طلب اللعب مع الفريق الاحمر انه انضم رسميا.

واضاف: ولم يوقع اللاعب نهائيا وانه سوف يشارك في مران الاهلي, المفاوضات مستمرة حتى الان, والاعلان الرسمي سوف يخرج من خلال الناديين في انا واحد.

تفاصيل كريم فؤاد لم يوقع رسميا لـ الاهلي حتى الان 

وانتقل حديثه حول ازمته مع الاسماعيلي بسبب ازمة اعادة بيع ابراهيم حسن لنادي الفريق الابيض ولم يحصل النادي عن نسبته الرسمية من ادارة الدراويش, قائلا: ما زالت المفاوضات مستمرة من ادارة الاسماعيلي, وحتي الان لا يعرفوا ان كان يوجد قرار بخصم ثلاث نقاط, والخطوة القادمة سوف تكون العقوبة المشددة بخصم ستة نقاط.

ولقد حكمت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" لنادي النجوم باحقيته بان يحصل علي مبلغ قدره مليون و250 الف دولار بالاضافة الى 6 الاف فرانك سويسري علي نسبة عند بيع اللاعب ابراهيم حسن من النادي الاسماعيلي الي الزمالك, واصدرت المحكمة عقوبة اولية على الدراويش بخصم ثلاث نقاط خلال الدوري.

ماهي تفاصيل كريم فؤاد لم يوقع رسميا لـ الاهلي حتى الان 

اقرا المزيد: انس اسامة: الزمال يستحق الفوز بلقب الدوري