الدورى الايطالى

يوفنتوس يقتنص الفوز من اودينيزي برباعية

احداث مباراة يوفنتوس واودينيزي

يوفنتوس يقتنص الفوز من اودينيزي برباعية مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ15 للدوري الايطالي والتي اقيمت على ملعب اليانز ستاديوم .

بدا فريق اودينيزي بالتقدم خلال الشوط الاول للمباراة بهدف احرزه اللاعب دي بول في الدقيقة 10 من الشوط الاول ولكن الغى الفار هذا الهدف بسبب لمس يد اللاعب للكرة قبل تسجيلها وبهذا عادت النتيجة 0-0 للفريقين .

ثم بدا يوفنتوس في التقدم بتسجيل هدفه الاول عن طريق اللاعب كريستيانو رونالدو في الدقيقة 31 من عمر اللقاء وساهم رونالدو ايضا في احراز الهدف الثاني عندما مرر الكرة لفيديريكو كييزا الذي سجلها في شبالك اودينيزي .

وتم الغاء هدف لارون رامسي في الدقيقة 33 بسبب وجود لمسة يد للكرة ايضا .

وتمكن رونالدو من احراز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 70 ثم اعقبه في الدقيقة 90 تسجيل اودينيزي لهدفهم الوحيد في المباراة عن طريق اللاعب مارفين زيجيلار ثم جاء هدف باولو ديبالا ليكمل رباعية يوفنتوس قبل اطلاق صافرة الحكم لنهاية المباراة .

وبهذه النتيجة صعد رصيد يوفنتوس الى 27 نقطة ليحتل المركز الخامس لترتيب فرق الدوري الايطالي بينما يحتل اودينيزي المركز الـ14 بـ15 نقطة .

اقرا ايضا: برشلونة يهزم هويسكا بهدف نظيف في اولى مبارياته لـ 2021

وبعد تسجيل رونالدو لهدفين في مباراة الامس يعتبر بذلك كسر وتجاوز عدد الاهداف التي صنعها ساحر الكرة البرازيلي  “بيليه” لتسجيله 758 هدفا .

وخلال تصريحات اندريا بيرلو مدرب فريق يوفنتوس لـ “DAZN” اوضح ان فريقه استعاد الانتصار بعد الخسارة السابقة امام فريق فيورنتينا ولذلك بدات المباراة بشكل عصبي قليلا ولكن مع مرور الوقت استعدنا السيطرة مرة اخرى وقد قمنا بعمل جيد بعدم السماح لاودينيزي باستغلال اخطائنا لتسجيل الاهداف .

واكمل قائلا انه عانق ديبالا عقب انطلاق صافرة الحكم لانه عمل بشكل جيد طوال تدريبات الاسبوع وانه ابقى عليه لنهاية المباراة للمحافظة على لياقته البدنية ومعرفته انه سيستطيع التسجيل .

واشاد ايضا باللاعب رامسي قائلا انه لاعب مهم وذكي ويعرف جيدا اين يتمركز داخل الملعب ولكنه يحتاج لفترات راحة بين المباريات بسبب المشاكل التي عانى منها قبل ذلك .

واختتم معلقا ان حديثه مع لاعبيه عقب الخسارة الماضية كان مناقشة لتلك اللحظة ولكي اؤكد لهم ان لدينا العزيمة للاستمرار .

اقرا ايضا: مانشستر سيتي يهزم تشيلسي بثلاثية رائعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى