الدورى الايطالى

يوفنتوس يعرض 400 مليون يورو لخطف مبابى من ريال مدريد فى صفقة قياسية

يسعى يوفنتوس الإيطالى لعقد صفقة قياسية بالتعاقد مع الدولى الفرنسى, كيليان مبابى, مهاجم باريس سان جيرمان, وخطفه أمام أنظار ريال مدريد الإسبانى .

وأرتبط أسم مبابى بالأنتقال إلى ريال مدريد الإسبانى, للعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان, كما أن رئيس النادى فلورنتينو بيريز, أبدى أعجابه بـ مبابى كثيراً .

وأفادت صحيفة ’’توتو سبورت‘‘ الإيطالية الشهيرة, أن يوفنتوس يخطط لتقديم عرض قياسى بقيمة 400 مليون يورو, للتعاقد مع مبابى من باريس سان جيرمان .

ومن المتوقع أن يكون كيليان مبابى, هو رجل سوق الانتقالات الصيفية القادمة, مع أقتراب عقده من النهاية مع باريس سان جيرمان, ولا يريد اللاعب التجديد .

إقرأ أيضاً :يوفنتوس يوضح موقفه من قضية احتيال لويس سواريز

اللاعب الشاب كلف خزائن باريس سان جيرمان فى 2017, مبلغ 200 مليون جنيه إسترلينى, لضمه من موناكو الفرنسى .

ويمكن الاَن أن يصبح اللاعب صاحب الـ21 عاماً, أغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم, إذا تمت صفقة إنتقاله إلى يوفنتوس بهذا المبلغ .

وأشارت بعض التقارير, إلى أن يوفنتوس يرى بأن كيليان مبابى, سيكون هو لاعب الحاضر والمستقبل فى البيانكونيرى, خاصة وأنه صغير السن, لكنه يمتلك خبرات كثيرة وإمكانيات مميزة .

وقد يعيق ذلك مستقبل النجم البرتغالى رونالدو فى يوفنتوس, حيث أن صاحب الـ35 عاماً, يحصل على راتب 596 ألف يورو فى الأسبوع, وفى حالة انضمام مبابى سيكون هناك خلل كبير فى ميزانية النادى .

أما فى حالة انضمام مبابى إلى يوفنتوس, سيكون على البيانكونيرى التخلى عن عدد كبير من اللاعبين الذين يحصلون على رواتب كبيرة, وفى مقدمتهم البرتغالى وقائد الفريق كرستيانو رونالدو, وباولو ديبالا .

إقرأ أيضاً : لاجازيتا: رونالدو يكسر العزل فى البرتغال للعودة إلى تورينو.. رغم إصابته بفيروس كورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى