الدورى الايطالى

يوفنتوس يتقدم سباق الأندية لضم جوكر بايرن ميونخ

يتقدم نادى يوفنتوس بطل الدورى الإيطالى فى الموسم الماضى سباق الأندية الأوروبية على ضمن جوكر الفريق الأول لكرة القدم بنادى بايرن ميونخ, ديفيد ألابا .

ويعد ألابا من أبرز لاعبى بايرن ميونخ منذ سنوات, خاصة وأنه يجيد اللعب فى أكثر من مركز مثل المدافع, الظهير الأيسر, الجناح الأيسر ولاعب الوسط المدافع, لهذا يعتبر جوكر مع الفريق الألمانى .

ولكن مستقبل النمساوى الدولى مع بايرن ميونخ, تحوله حالة من الغموض الشديد بسبب اقتراب انتهاء عقده فى يونيو 2021, مع وجود أزمة فى التفاوض بين الإدارة ووكيله, بينى زحافى .

ويريد زحافى زيادة راتب ألابا مع بايرن ميونخ فى العقد الجديد, وهناك رفض تام من طرف النادى لكسر نظام الرواتب الحالى والذى ينص على أن نجم الفريق الأوحد, روبرت ليفاندوفيسكى هو من يتقاضى أعلى راتب سنوى .

إقرأ أيضاً : الأولمبية المصرية.. سيتم حل مجلس الزمالك فى نوفمبر

وهذه هى نقطة الخلاف بين الطرفين, وهو ما جعل رئيس بايرن ميونخ السابق, أولى هونيس, يصف زحافى بالوكيل الجشع الذى يحاول التأثير على ألابا ووالده بالرحيل إذا لم يوافق النادى على طلباته المادية .

ولذلك بدأت الأندية الخارجية تسعى وراء التعاقد مع ألابا, وعلى رأسها نادى مانشستر سيتى, باريس سان جيرمان, إلى جانب برشلونة, ولكن منذ فترة دخل يوفنتوس السباق .

ووفقاً لصحيفة (توتو سبورت) الإيطالية الشهيرة, أصبح البيانكونيرى هو من يتصدر المنافسة .

وأفادت الصحيفة بأن يوفنتوس هو النادى الوحيد القادر والأكثر استعداداً لتقديم الراتب الذى يريده ألابا, بفضل قانون الضرائب الجديد الذى يخفضها بنسبة 50% على اللاعبين وهو ما يعطى ميزة للنجوم بالانتقال إلى الدورى الإيطالى .

إقرأ أيضاً : بعد اقترابه من تحطيم أرقامه.. الحضرى لـ عبدالمنصف: أنسى لم أعتزل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى