يوفنتوس على وشك اقالة اندريا بيرلو

article image 20/11/2021

يوفنتوس على وشك اقالة اندريا بيرل

 يقع أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس تحت ضغط, حيث أصبح مركزه كمدرب لنادي السيدة العجوز ومهدد بالاقالة، وأصبح مصيره في تدريب اللاعبين مرهون بمباراتين, لذا سنوضح لكم في تلك المقالة تفاصيل خبر يوفنتوس على وشك اقالة اندريا بيرلو.

توشك مسيرة أندريا بيرلو على الانتهاء, فقد أعلنت تقارير صحفية إيطالية أن مستقبل بيرلو داخل ملعب أليانز ستاديوم مرهون بالمباراتين القادمتين في بطولة الدورى الإيطالى .

وطبقًا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس قد قررت اقالة بيرلو من تدريب الفريق إذا تعرض البيانكونيري لنتائج سلبية ضد تورينو في ديربي شمال إيطاليا، ثم نابولي، في الدورى الإيطالى .

ويأتي يوفنتوس ضيفًا على ستاديو جراندي تورينو يوم السبت المقبل ضمن مباراة ديربي المدينة والتي ستنعقد لحساب الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي، ثم يستضيف نابولي يوم الأربعاء الذي يليه في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة .

يوفنتوس على وشك اقالة اندريا بيرلو

اقرا ايضا: كورونا تحطم خطط دفاع يوفنتوس 

وأشارت "لا جازيتا ديلو سبورت" إلى أنه في حال عدم فوز يوفنتوس في المباراتين القادمتين في الدوري الايطالي فان بيرلو قد تتم إقالته، أو يستقيل من تدريب اليوفى .

أما موقع "كالتشيو ميركاتو" فقد صرح لامكانية إيجور تودور مساعد بيرلو أن يحل مكانه بشكل مؤقت في يوفنتوس حتى انتهاء الموسم، حال رحيل مدرب البيانكويري الحالي عن الفريق قبل حلول نهاية الموسم .

وتراجعت نتائج يوفنتوس بشكل سيىء وملحوظ خلال الفترة الأخيرة،بعدما حصل على المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 55 نقطة، أقل من ميلان الوصيف بفارق 4 نقاط فقط، و10 نقاط عن إنتر الذي يترأس الترتيب .

ونتيجةً للمفاجأة التي قام نادى بورتو البرتغالي بها , خرج يوفنتوس من منافسات دور الـ16 من دورى ابطال اوروبا, لتتواصل معاناة اليوفى داخل تشامبيونزليج

 

وقد تولى بيرلو تدريب يوفنتوس ببداية الموسم الجاري، بعد إقصاء ماوريتسيو ساري من تدريب النادي الايطالي ليقود بيرلو السيدة العجوز خلال 40 مباراة في كافة البطولات، واستطاع خلالها تحقيق الانتصار لـ26 مرة, والتعادل لـ8 مرت, و6 هزائم, وأحرز الفريق تحت قيادته 83 هدفًا، فيما تلقت شباكه 34 هدفًا .

اقرا ايضا: ريال مدريد يرغب فى التعاقد مع اسطورة باريس سان جيرمان