الدورى الايطالى

يوفنتوس في مرمى عقوبات الاتحاد الايطالي

يبدو ان الرياضة العالمية تشهد عدد من المشادات سواء بين الحكام واللاعبين او بين الحكام والمدربين فقد شهد الاسبوع الماضي واقعتين من هذا النوع اولها واقعة الاعتداء اللفظي من حارس المرمى الاحتياطي ليوفنتوس الايطالي “كارلو بينسوليو” على الحكم “دانييل اورساتو” بعد احراز لاعب اليوفي “ليوناردو بونوتشي” لهدفه في الدقيقة قبل الاخيرة من عمر المباراة حيث احتد “بينسيوليو” على الحكم قائلا “قم بالغاء هذا الهدف ايضا!!” بسبب الغاء الحكم هدف سابق للاعب “خوان كوادرادو” .

وقعت المشادة يوم السبت الماضي اثناء لقاء فريقي “يوفنتوس” و”تورينو” في اطار مباريات الجولة العاشرة للدوري الايطالي على ملعب “اليانز” والذي انتهى بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف احرزه “نيكولاس نيكولو” في الدقيقة ال9 واحرز هدفي اليوفنتوس اللاعبين “وستون ماكيني” ثم احرز “كوادرادو” الهدف الثاني هدف الفوز في الدقيقة 89 .

واُعلن يوم الثلاثاء الماضي عقوبات لجنة الانضباط بالاتحاد الايطالي لكرة القدم لفريق يوفنتوس وهي اولا: ايقاف اللاعب “بينسوليو” مباراة واحدة قادمة وغرامة قدرها 5 الاف يورو .

ثانيا: ايقاف نائب رئيس النادي “بافل نيدفيد” عن اداء مهامه حتى 21 ديسمبر الجاري وغرامة مالية قدرها 10 الاف يورو وعدم حضوره الى المدرجات لمباريات الفريق خلال فترة الايقاف .

ثالثا: ايقاف المدير الكرة “فابيو باراتيتشي” تعرض للايقاف ايضا ولكن حتى الرابع عشر من ديسمبر الجاري وذلك لاشتراك كلا من “نيدفيد وباراتيتشي” في التعدي اللفظي على الحكم.

وبسبب ايقاف بينسوليو قد يحتاج المدير الفني ليوفنتوس “اندريا بيرلو” الى حارسي مرمى من الشباب للمشاركة في المباراة القادمة امام “جنوي” مع استمرار غياب الحارس “جانلويجي بوفون” بسبب الاصابة .

وجدير بالذكر وقوع واقعة مشابهة في دوري ابطال اوروبا الثلاثاء الماضي في ختام دور المجموعات اثناء مباراة “باريس سان جيرمان” و”باشاك شهير” عندما تعدى الحكم الرابع على مساعد مدرب فريق”باشاك شهير” ووصفه بأنه “زنجي” واُتهم الحكم بالعنصرية ويقوم اليويفا  بالتحقيق في الواقعة .

اقرا ايضا : التفاصيل الكاملة لتأجيل مباراة باشاك شهير بدوري ابطال اوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى