يوفنتوس لا يمانع في رحيل رونالدو لـ مانشستر سيتي ولكن بشرط!

article image 22/11/2021

يوفنتوس لا يمانع في رحيل رونالدو لـ مانشستر سيتي ولكن بشرط!

افادت تقارير صحفية ان يوفنتوس الايطالي يسهل صفقة رحيل كريستيانو رونالدو من البيانكونيري الى مانشستر سيتي الانجليزي, خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

ويصبح مانشستر سيتي خيار رونالدو الوحيد للانتقال اليه, في حين ان المشكلة الحالية ان النادي الانجليزي لا يريد دفع اموال في هذه الصفقة .

رونالدو يرغب في الرحيل عن يوفنتوس

وبحسب تصريحات فابريزيو رومانو الاعلامي الايطالي, حيث افاد ان نقطة الخلاف حاليا بين الطرفين تكمن في المفاوضات, مع العلم ان خورخي مينديز وكيل اعمال رونالدو يتواجد في انجلترا للتحدث مع مانشستر بشأن اتمام الصفقة .

اقرأ ايضا: اليجري يستغنى عن لاعبه الدولي قبل نهاية الميركاتو الصيفي

رومانو اوضح ان يوفنتوس يريد الحصول على 25 مليون يورو من مان سيتي نظير ضم البرتغالي, لكن النادي الانجليزي يريد ان يدمج لاعبين ضمن الصفقة .

رونالدو يرغب في الرحيل من يوفنتوس الى مانشستر سيتي

اليوفي حاليا لا يمنع فكرة دمج بين اللاعبين وعدم دفع اى اموال من قبل مانشستر سيتي لضم رونالدو, ولكن يوفنتوس يريد ان يحصل على خدمات جابرييل جيسوس من النادي الانجليزي في صفقة تبادلية, بحسب ما افاد به جيانلوكا دي مارزيو الصحفي الايطالي الشهير .

وينتهى عقد رونالدو مع اليوفي يونيو 2022, ومن المتوقع ان مانشستر سيتي يفكر في التخلي عن جيسوس للنادي الايطالي, مقابل خدمات البرتغالي الذي سيدعم السيتي في الهجوم .

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس

اقرأ ايضا: اتالانتا يعلن رسميا ضم زاباكوستا من تشيلسي الانجليزي