مدير يوفنتوس يثير الجدل حول اخبار رحيل كريستيانو رونالدو

مدير يوفنتوس يثير الجدل حول اخبار رحيل كريستيانو رونالدو 29/11/2021

مدير يوفنتوس يثير الجدل حول اخبار رحيل كريستيانو رونالدوو نجم الفريق بعدما ارتبط اسمه بالرحيل عن السيدة العجوز, ذاهبا الى ريال مدريد الاسبانى فريقه السابق .

وخرج يوفنتوس من ثمن نهائى دورى ابطال اوربا على يد بوروتو, واشارت بعض التقارير الى ان رونالدو غاضبا من خروج اليوفى المتكرر من المسابقة الاوروبية, كما انه شعر ان زملاءه فى الفريق لم يقدموا له المساعدة المطلوبة للدور القادم من المسابقة .

وخلال تقارير صحفية قال فابيو باراتيسى المدير الرياضى لـ يوفنتوس ان الشائعات التى تقول بأن رونالدو سيرحل عن الفريق تجعلنى اضحك .

مدير يوفنتوس يثير الجدل حول اخبار رحيل كريستيانو رونالدو

اقرا ايضا: ليفربول يخطط للاستغناء عن 3 لاعبين خلال الميركاتو الصيفى

وواصل: لم اتخيل يوما ان امكانية وضع كريستيانو رونالدو موضع تساؤل, لقد فاز بالكرات الذهبية 5 مرات, وفاز ايضا بالعديد من الالقاب, وسجل العديد من اهدافه القاتلة فى يوفنتوس, انه شرف كبير ان يتواجد معنا .

واتم: نحن جميعا سعدار بوجوده معنا, وسيكون رونالدو هو مستقبل يوفنتوس, وانا متأكد من هذا الموضوع, ولحسن حظنا ان نهايه عقده بقى عليها عام, ولدنيا الوقت للتحدث معه بشأن استمراره فى اليوفى .

جدير بالذكر ان العملاق البرتغالى شارك امس فى مباراة كاليارى وقام بتسجيل ثلاثة اهداف فى الشوط الاول, فى بطولة الدورى الايطالى .

اقرا ايضا: تفاصيل جديدة حول حالة السطو المسلح على منزل دى ماريا