الدورى الايطالى

يوفنتوس يهزم سبيزيا بثلاثية في الدوري الايطالي

ملخص مباراة يوفنتوس وسبيزيا في الدوري الايطالي

يوفنتوس يهزم سبيزيا بثلاثية في الدوري الايطالي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ25 على ملعب “اليانز ستاديوم” .

وجاء الفوز بعد تلقي اندريا بيرلو مدرب يوفنتوس خبر صادم قبل اللقاء باصابة اللاعب “ماتياس دي ليخت” اثناء الاحماء ولذلك اضطر المدرب ان يدفع باللاعب فرابوتا كلاعب اساسي .

وقد انتهى الشوط الاول للقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين ومع بداية الشوط الثاني قام بيرلو بالدفع باللاعبين ألفارو موراتا وفيديريكو بيرنارديسكي في الدقيقة 61 بدلا من اللاعبين ماكيني وفرابوتا .

اقرا ايضا: باريس سان جيرمان يستعد لمواجهة بوردو في الجولة 28

وبالفعل كان بيرلو محقا في القيام بهذه التبديلات فقد قام بيرنارديسكي بتمرير الكرة لموراتا ليسجلها في شباك سبيزيا وتصبح الهدف الاول ليوفنتوس في الدقيقة 63 .

ولكن في البداية قام الحكم بالغاء الهدف بسبب التسلل ولكن بعد العودة للفار “VAR” تم التأكد من صحته واحتسابه في الدقيقة 65 .

ثم جاء الهدف الثاني ليوفنتوس الذي سجله اللاعب فيدريكو كييزا وصنعه بيرنارديسكي في الدقيقة 71 .

ثم سجل يوفنتوس هدفه الثالث ليحسم الفوز لصالحه وسجله النجم كريستيانو رونالدو من خلال كرة عرضية وصلت اليه وسددها بقوة في مرمى المنافس .

يوفنتوس يهزم سبيزيا بثلاثية في الدوري الايطالي

وقبل نهاية اللقاء قام الحكم باحتساب ضربة جزاء لفريق سبيزيا بسبب عرقلة اللاعب ديميرال للخصم وتم التأكد بواسطة الفار .

ولكن لحسن حظ يوفنتوس تمكن حارس المرمى تشيزني من التصدي لضربة الجزاء وحافظ على شباكه نظيفة من اهداف الخصم .

وعد هذا الفوز ارتفع رصيد يوفنتوس الى 49 نقطة محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الايطالي بفرق 3 نقاط عن ميلان صاحب المركز الثاني وفارق 7 نقاط عن المتصدر للترتيب انتر ميلان بينما فريق سبيزيا توقف رصيده عند 25 نقطة محتلا المركز الخامس عشر .

اقرا ايضا: مكالمة وزير التعليم العالي مع اشرف بن شرقي بعد واقعة الامتحان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى