يوفتوس يحسم قراره النهائى حول صفقة سواريز

يوفتوس يحسم قراره النهائى حول صفقة سواريز 25/11/2021

طالب المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى يوفنتوس الإيطالى أندريا بيرلو قبل ساعات من إدارة العملاق الإيطالى سرعة التعاقد مع مهاجم جديد فى الميركاتو الصيفى الحالى .

كانت تلك هى تصريحات أندريا بيرلو بعد إنتهاء مباراة توفارا الودية أول أمس الأحد والتى فاز فيها الفريق بنتيجة 5-0 إستعداداً للموسم الجديد وبداية الدورى الإيطالى فى الأسبوع القادم .

لكن هناك بعض المهاجمين على رادار يوفنتوس بالوقت الحالى على رأسهم بالتأكيد لويس سواريز إلى جانب إدين دجيكو, أركايدوس ميليك و أولفييه جيرو .

إقرأ أيضاً : الأهلى يتخذ قراراً جديداً لإفساد مخطط فسخ عقد صالح جمعة

لويس سواريز هو الاختيار الأفضل بالنسبة لإدارة يوفنتوس الإيطالى ولكن هناك عوامل أخرى قد تعرقل الصفقة وأهمها جواز السفر الإيطالى الذى يحمله الأوروجويانى بسبب زوجته .

الجدير بالذكر أن مهاجم برشلونة يحمل جواز السفر الإيطالى لكنه غير كاف وعليه تخطى أختبار مهم للغة الإيطالية من أجل الحصول على الجنسية كلاعب غير أجنبى مع يوفنتوس, لانه لا يمتلك أى مقعد أجنبى شاغر للتعاقد مع سواريز بعد التوقيع مع اُرثو ميلو (البرازيل) ووستون ماكينى (أمريكا) .

الاختبار الخاص باللغة الإيطالية سيكون ما بين يوم الأربعاء أو الخميس القادم, وبالتالى سينتظر يوفنتوس النتيجة حتى يحسم قراره النهائي بشأن صفقة سواريز أو سيتجه نحو الخطة البديلة بحسب صحيفة (توتو سبورت) الإيطالية .

إقرأ أيضاً: بيرلو : من الطبيعى أن يفوز أى شخص يأتى إلى يوفنتوس

الجدير بالذكر أيضاً أن هناك اتفاقا بين لويس سواريز ويوفنتوس منذ أسابيع حيث سيحصل اللاعب على راتب سنوى صافي بقيمة 10 مليون يورو مع عقد لمدة عامين أو ثلاثة أعوام .

وحسب صحيفة Sport الإسبانية فإن النادى الكتالونى يواصل ضغطه على المهاجم لويس سواريز من أجل أن ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالى, ولكن اللاعب يريد كامل مستحقاته عن السنة المتبقية فى عقده .

الجدير بالذكر أن برشلونة مستعداً للسماح لـ لويس سواريز بالرحيل إلى يوفنتوس مجاناً, لكن بشرط أن يتنازل عن راتبه السنوى للسنة المتبقية فى عقده وهو أمر يبدو بعيد المنال, لأن المهاجم الأوروجويانى سواريز الذى يعتقد بأن موقفه لا غبار عليه من الناحية القانونية

وتجدر الإشارة أن سواريز منفتح على البقاء فى برشلونة رغم أنه يعلم بأنه لن يلعب كثيراً تحت قيادة المدرب الجديد رونالد كومان والذى قام باستبعاده من مباراة البارسا الودية الأخيرة

إقرأ أيضاً : برشلونة يضغط على لويس سواريز لقبول عرض يوفنتوس