يوفنتوس يتمسك بـ بيرلو بعد الهزيمة امام بينفينتو

يوفنتوس يتمسك بـ بيرلو بعد الهزيمة امام بينفينتو 30/11/2021

يوفنتوس يتمسك بـ بيرلو بعد الهزيمة امام بينفينتو حسب تأكيدات فابيو باراتيتشي المدير الرياضي للسيدة العجوز خلال تصريحاته لشبكة "سكاي" الايطالية .

جدير بالذكر ان يوفنتوس تلقى هزيمة مؤثرة من بينفينتو بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمعهم ضمن لقاءات الجولة 28 من الدوري الايطالي .

وقد صرح باراتيتشي قائلا ان المباراة كانت غير متوقعة بعد ان قدم يوفنتوس كثير من الفرح والمتعة لجماهيره خلال السنوات الماضية ولكن اليوم منحناهم احباط وخيبة امل .

اقرا ايضا: اتلتيكو مدريد يفوز على ديبورتيفو الافيس بقيادة سواريز

يوفنتوس يتمسك بـ بيرلو بعد الهزيمة امام بينفينتو

واكد ان المنافسة مازالت مستمرة ولن نصيب انفسنا بالاحباط واليأس وسنواصل التقدم والعمل الجاد وحل المشكلات التي ادت للهزيمة .

واضاف ان اللاعبين داخل يوفنتوس معتادين على التعامل مع مثل هذا الضغط خاصة انه في بعض الاوقات يكون الامر مُحير لايمكن فهمه او استيعابه .

اما عن اندريا بيرلو مدرب الفريق فقد صرح باراتيتشي انه لا يوجد اي نية لتغييره في الوقت الحالي ووصفه انه "رجل المشروع ليوفنتوس" وهو من بدأه وهزيمة لقاء واحد لا تغير شيئا .

وشدد ان هذا هو يوفنتوس لديه مدرب ممتاز بالاضافة الى افضل لاعب عالميا وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو والادارة متمسكة بهما بشدة .

واوضح ان الادارة لم تكن راضية تماما عن المدربين السابقين وكانت توجد اسباب قوية لتغييرهم ولكن الان فان مشروع يوفنتوس يجب ان يكتمل للنهاية وهزيمة واحدة لن تؤثر ومصطلح مدرب مؤقت او انتقالي لا يوجد في النادي لان الهدف دائما هو الفوز ونتطلع لتحقيق لقب كل البطولات التي نشارك بها.

وفي ختام تصريحه تحدث قائلا انه عند الحديث عن النتائج فهناك اندية اخرى تعرضت للانتقال لسنوات كثيرة ولكن لم تضع حجر للاساس ولم تحقق اي انجازات .

اقرا ايضا: هزيمة يوفنتوس امام بينفينتو في الدوري الايطالي