الدورى الايطالى

يوفنتوس ينتزع الديربي من تورينو

انتزع يوفنتوس الفوز بالديربي من نظيره تورينو في مباراة  امس السبت بين الفريقين على ملعب اليانز ستاديوم ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري الايطالي .

في بداية الشوط الاول في الدقيقة 9 تقدم تورينو بهدف احرزه اللاعب نيكولاس نيكولو وامتدت المباراة بدون اهداف اخرى حتى الشوط الثاني حيث سجل خوان كوادرادو هدف في الدقيقة 57 ولكن الغي بسبب التسلل ثم احرز هدف التعادل ليوفنتوس اللاعب ويستون ماكيني في الدقيقة 78 بضربة رأسية وقرب نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 89 احرز ليوناردو بونوتشي هدف الفوز وتنفس اليوفنتوس الصعداء بعد ضمان الفوز .

وقد شهدت المباراة غياب 4 لاعبين عن فريق اليوفنتوس وهم : جيانلويجي بوفون – جورجيو كيليني – ميريح ديميرال بسبب الاصابة – واخيرا الفارو موراتا بسبب ايقافه .

اقرا ايضا: اصابة ديميرال نجم يوفنتوس

وفي تصريحات للمدير الفني ليوفنتوس اندريا بيرلو ل”سكاي ايطاليا” عقب تعبيره عن سعادته بالفوز ان اللاعب يكون اكثر ارهاقا من المدرب ولكن الشعور بالفوز او الخسارة واحد للطرفين وعلق ان فريقه ظل ساكنا خلال الشوط الاول للمباراة لمعرفة نقاط الضعف للفريق الاخر والتركيز عليها وان فريق تورينو بالرغم من تنظيمه الجيد الا انه بمجرد ان يثبت في وسط الملعب يصبح سهل اختراقه وهذه ثغرة لديهم .

ثم اكمل تصريحاته بان التصميم والروح الهجومية والديناميكية في اللعب هي اساس الفوز فلا يوجد فريق يلعب بنسبة 100% بدون اخطاء واكمل ان يوفنتوس بين الشوطين عمل على استعادة جيناته الخاصة .

وصرح بان الهدف الاول من تورينو في بداية المباراة افقدهم شغف الفوز ولكن سرعان ما استعادوا انفسهم مرة اخرى وعند سؤاله عن اداء فيديريكو كييزا المنضم حديثا للفريق انه يقدم بعض اللاعبين الصغار وينتظر تطور اداؤهم مع ثقته في سبب تمسكه بشراءهم من البداية .

وبهذا الفوز يصل يوفنتوس الى المركز الثاني ضمن ترتيب فرق الدوري الايطالي برصيد 20 نقطة بينما يظل تورينو في المركز ال18 ب6 نقاط فقط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى