الدورى الاسبانى

يوفنتوس يوضح موقفه من قضية احتيال لويس سواريز

سيتم عقد اجتماع المساهمين العاديين فى يوفنتوس, فى الساعة العاشرة فى مقر النادى, وفى النهاية ستكون هناك كلمة لـ أندريا اَنييلى رئيس يوفنتوس .

وهناك عدة موضوعات تطفو على السطح بالنسبة لفريق السيدة العجوز فى الوقت الحالى بعيداً عن تعيين وتحليل ميزانية 2019-2020 والتى سوف تتم مناقشتها فى الإجتماع اليوم, ومن أبرز تلك المواضيع قصة الأمتحان الإيطالى الذى أجراه سواريز للحصول على جواز السفر .

وأصدر يوفنتوس بياناً رسمياً عن تلك القضية التى تم ربط اسم النادى وبعض من مسؤوليه بها: لا علاقة للنادى إطلاقاً بقضية امتحان اللغة الإيطالية لـ لويس سواريز, وهو امتحان قرر اللاعب خوضه بشكل مستمر .

وأضاف البيان: كان يوفنتوس قد أبلغ اللاعب بالفعل بعدم رغبته فى ضمه, ولم يتم تنظيم الامتحان أو أى فحص من جانبنا, ويمكن تقديم وثائق تؤكد السلوك الصحيح للمحامين والشركة .

وفيما يتعلق بقضية الكالتشيو بولى والمطالبة بإعادة تخصيص لقبى الدورى المسحوبين بأسم يوفنتوس, فجاء فى بيان السيدة العجوز,: سنقوم بأى محاولة للحصول على إعادة تخصيص الألقاب بأسم النادى‘‘, وهى رسالة واضحة لا تختلف كثيراً عن الموقف الذى أعلنه أندريا اَنييلى, رئيس النادى الأبيض والأسود فى السنوات الأخيرة .

إقرأ أيضاً : حملة هجوم جماهيرى ضد نيمار بعد هاتريك بيرو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى