تقارير رياضية

يوفنتوس يقتنص الفوز من برشلونة

انطلقت صافرة الحكم لتعلن فوز يوفنتوس الايطالي وقائده كريستيانو رونالدو بثلاثية نظيفة ورائعة دون رد على نظيره برشلونة الاسباني في المباراة التي تقابل فيها الفريقين على ملعب كامب نو ضمن لقاءات الجولة النهائية لدور المجموعات بدوري ابطال اوروبا .

وبذلك الفوز يحتل يوفنتوس صدارة مجموعته ب15 نقطة ويحصل البارسا على المركز الثاني للمجموعة بنفس رصيد النقاط ولكن باختلاف بفارق الاهداف .

قام يوفنتوس منذ بداية الشوط الاول للمباراة بمحاولة اختراق مرمى البارسا وفي الدقيقة 7 قام رونالدو بمحاولة احراز الهدف الاول ولكن تصدي حارس البارسا تير شتيجن اضاع عليه الفرصه ثم اعقب ذلك في الدقيقة الثالثة عشر احراز كريستيانو للهدف المنشود من حلال ركلة جزاء لتتصارع وتيرة الاداء ثم تلاه بدقائق “الدقيقة 20” الهدف الطائر لويستون ماكيني بمساعدة كوادرادو وتصاعد ضغط اليوفنتوس في الشوط الثاني وبعد تسجيل الهدفين واحرز رونالدو ايضا الهدف الثالث في الدقيقة 52 بركلة جزاء ايضا ليؤكد على ضمان صدارة المجموعة للفريق الايطالي .

وتوالت المحاولات لبرشلونة لتسجيل الاهداف ومنها محاولة اللاعب جيانلويجي بوفون في الدقيقة 64 وايضا ركلة الجزاء لانطوان جريزمان التي الغيت بواسطة ال”VAR” واخرهم تصدي بوفون للهدف المرجو لميسي قبيل نهاية المباراة .

وتم احراز هدف رابع ليوفنتوس بواسطة اللاعب ليوناردو بونوتشي ولكن ال”VAR” قام بالغاؤه ايضا بسبب التسلل .

وهذا الفوز المستحق يؤكد عدم تأثر نجم يوفنتوس رونالدو باصابته مؤخرا بفيروس كورونا وعودته قويا كما اعتاد جمهوره لقيادة فريقه ويؤكد ايضا مما لايدع مجالا للشك التراجع الواضح في اداء ليونيل ميسي بالرغم من انها اول خسارة لفريقه برشلونة داخل مجموعته .

اقرا ايضا: قائمة ريال مدريد لمباراة بوروسيا مونشنجلادباخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى